خالد صلاح

صحف الإمارات تشيد بتألق حسين الشحات فى الظهور الأول مع العين

السبت، 13 يناير 2018 09:57 ص
صحف الإمارات تشيد بتألق حسين الشحات فى الظهور الأول مع العين حسين الشحات لاعب العين الإماراتى الجديد


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

حظى اللاعب المصرى حسين الشحات بإشادة الصحف الإماراتية الصادرة اليوم، السبت، بعدما قاد ناديه الجديد العين لتحقيق الفوز خارج ملعبه على الوصل بنتيجة 3 – 1 فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وسجل حسين الشحات هدفاً فى الظهور الأول مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة حتى نهاية الموسم.

وعنونت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الصدارة عيناوية بفضل عمورى والشحات"، مشيرة إلى أن العين كان الطرف الأفضل فى المباراة التى شهدت تألق الثنائى عمر عبد الرحمن "عمورى" وحسين الشحات.

وأضافت الصحيفة، "نجح حسين الشحات فى تسجيل الهدف الثالث لفريق العين من أول فرصة تهديفية تسنح له بعدما تلقى تمريرة متقنة من بندر الاحبابى"، ليرفع العين رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 28 نقطة فى صدارة الدورى، بينما تراجع الوصل للمركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 25 نقطة.

أما صحيفة "الاتحاد" فقالت إن العين نجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 15 مباراة متتالية بمسابقة الدورى الإماراتى، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الوصل لينفرد بالصدارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن حسين الشحات أجهز على الوصل بتسجيل الهدف الثالث بعد دخوله بدقائق معدودة ليسجل الظهور الرسمى الأول مع الفريق العيناوى، وقالت صحيفة "الخليج"، إن حسين الشحات نجح فى استغلال أخطاء الدفاع بالفريق الوصلاوى وأطلق رصاصة الرحمة مسجلاً الهدف الثالث.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة