خالد صلاح

س و ج: هل ينضم محمد الشناوى للمنتخب عقب التتويج بالسوبر؟

السبت، 13 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل ينضم محمد الشناوى للمنتخب عقب التتويج بالسوبر؟ محمد الشناوى



كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

فتح المستوى الجيد الذى ظهر به محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى، مع فريقه خلال الفترة الماضية الباب أمام انضمام الحارس للمنتخب الأول فى مونديال روسيا المقبل، خاصة أن الشناوى ظهر بشكل جيد، ويلقى "اليوم السابع" الضوء على عدة تساؤلات بشأن مستقبل الحارس مع الفراعنة.

س: كيف شارك محمد الشناوى مع الأهلى؟

ج: عقب عودة الأهلى من المغرب وخسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد، دفع حسام البدرى بمحمد الشناوى وتعرض الأخير للإصابة ليغيب عن بعض المباريات، وشارك بدلاً منه أحمد عادل عبد المنعم، كما شارك شريف إكرامى فى مباراة واحدة قبل أن يعود الشناوى للدفاع عن عرين الأهلى.

س: لماذا غاب شريف إكرامى عن مباريات الأهلي؟

ج:وفقاً لتأكيدات الجهاز الفنى، فإن الإصابة التى تعرض لها شريف إكرامى كانت السبب فى غيابه عن المباريات الأخيرة، غير أن هناك تقارير ذهبت إلى أن توتر علاقة إكرامى بحسام البدرى كانت سبباً مهماً لهذا الاستبعاد.

س: كيف يرى جهاز الأهلى مستوى محمد الشناوى؟

ج: هناك إشادة مُستمرة من جانب الجهاز الفنى للأهلى بمستوى محمد الشناوى، بعد ظهوره بشكل جيد خلال الفترة الماضية، وهو ما ظهر بوضوح فى مساهمته فى تتويج الأهلي ببطولة السوبر المحلى أمام المصرى مساء أمس الجمعة.

س:هل ينضم محمد الشناوى للمنتخب فى مونديال روسيا؟

ج:بعد المستوى الجيد الذى ظهر به الشناوى في الفترة الماضية، وتحدث عنه جهاز المنتخب بشكل جيد، وأكد أحمد ناجى، مدرب حراس المنتخب، أن انضمام الشناوى للفرعنة فى مونديال روسيا وارد بقوة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة