خالد صلاح

حسن الرداد: "عقدة الخواجة" دراما مختلفة لا تعتمد على الضحك فقط

السبت، 13 يناير 2018 08:00 م
حسن الرداد: "عقدة الخواجة" دراما مختلفة لا تعتمد على الضحك فقط حسن الرداد


كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

قال النجم حسن الرداد، إن أكثر ما جذبه لفيلم "عقدة الخواجة"، وجود دراما مختلفة بأحداث العمل، لا تعتمد فقط على الكوميديا مثل باقى أفلامه السابقة، ولكن بها لمسات إنسانية تحمل رسائل هادفة.

وأضاف الرداد فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "سعدت بالفعل بجميع الفنانين المشاركين بالعمل، وعلى رأسهم ماجد المصرى ومحمد لطفى وحسن حسنى وأيضا الشباب هنا الزاهد وغيرهم، وأيضًا ضيوف الشرف نجم الكوميديا الكبير سمير غانم، والنجم بيومى فؤاد، فجميعهم أضافوا للفيلم".

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، ماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلا أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى "الآنسة مامى" و"جوازة ميرى".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة