خالد صلاح

حسام حسن فى "مرمى" غضب جماهير الأهلى والزمالك عقب السوبر.. المدير الفنى للمصرى "يُغطّى" على تألق فريقه أمام المارد الأحمر بتصريحات هجومية ضد الخطيب والزمالك.. العميد يحتاج للتحكم فى تصرفاته منعا لإثارة الأزمات

السبت، 13 يناير 2018 01:33 م
حسام حسن فى "مرمى" غضب جماهير الأهلى والزمالك عقب السوبر.. المدير الفنى للمصرى "يُغطّى" على تألق فريقه أمام المارد الأحمر بتصريحات هجومية ضد الخطيب والزمالك.. العميد يحتاج للتحكم فى تصرفاته منعا لإثارة الأزمات حسام حسن


كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

لو تحكم حسام حسن فى أعصابه وتصرفاته وتصريحاته لكان حالياً فى مكان أفضل مما هو فيه حالياً بكثير، لا يُمكن التقليل من النادى المصرى وجماهيريته وتاريخه، ولا يمكن التقليل من أى مدرب يتولّى تدريبه، لكن حسام حسن الذى يُقدم حالياً عروضاً ولا أروع مع المصرى كان بإمكانه أن يكون حالياً مديراً فنياً للأهلى أو الزمالك أو منتخب مصر، لأنه ببساطة واحد من أفضل من أنجبتهم الكرة المصرية عبر تاريخها الطويل.

حقق العميد حسام حسن إنجازات وبطولات كثيرة ورائعة مع الأهلي لا ينكرها إلا فاقد للوعى، وسار على درب البطولات مع الزمالك أيضاً، لذا أصبح واحداً من أفضل نجوم الكرة المصرية، لكن تصريحاته وتصرفاته دائماً ما تُقلل من رصيده لدى الجماهير.

حسام حسن يهاجم جماهير الأهلى عقب السوبر

فى مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي والمصرى، التى توّج بها الأول عقب الفوز بهدف وليد أزارو فى الإمارات، خرج حسم حسن ليُهاجم جماهير الأهلى، قائلاً، "لقد حققت بطولات للأهلى أفضل من رئيس النادى الحالى، فى إشارة لمحمود الخطيب، ونجحت فى إنعاش خزينة الأهلى بملايين الجنيهات عند احترافى فى سويسرا.

تصريحات حسام حسن أشعلت غضب الجمهور الأهلاوى، الذى يرفض الاقتراب أو التقليل من رموزه، بل إن عدداً من الخبراء والنقاد وجهوا "اللوم" لحسام حسن لأنه دائماً يدخل فى صراع وتبادل الاتهامات مع الجمهور، وهذا أمر خاطئ لأن الجماهير غالباً ما توجه انتقادات لأى لاعب أو مدرب ومطلوب من نجوم الكرة أن يتعاملوا مع هذه الانتقادات بنوع من الحكمة والصبر.

العميد ينتقد الزمالك بسبب الثلاثية

ولم يكتف حسام حسن بما قاله عن الخطيب والأهلى، وراح يهاجم الزمالك أيضاً قائلا، "لم أخسر من الأهلى بالثلاثة مثلما حدث مع الزمالك"، فى إشارة لخسارة الأبيض من الأحمر بثلاثية نظيفة فى الدورى قبل أيام.

وأثارت تصريحات المدير الفنى للمصرى غضب الجمهور الزملكاوى أيضاً، الذى هاجم حسام حسن كثيراً لدرجة جعلت بعض نجوم الفارس الأبيض يردون على حسام حسن، وأبرزهم النجم الكبير حازم إمام الذى رفض اتهامات مدرب المصرى وعبّر عن غضبه منها.

المدير الفنى للمصرى يُشعل غضب الزملكاوية بقميص الأهلى

ليست المرة الأولى التى يخسر فيها حسام حسن جمهور الناديين، فقبل عام ونصف العام تقريباً، وتحديداً فى سبتمبر عام 2016 عندما خسر المصرى من الزمالك 1/ 2 في الجولة الثالثة من بطولة الدورى الموسم الماضى، أشعل حسام حسن مواقع التواصل الاجتماعي عندما رفع قميصا أحمر يرمز للأهلى فى وجه جمهور الزمالك.

ثم رفع قميصًا أخضر يرمز للنادى المصرى البورسعيدى، ويشير إلى أن اللونين الأحمر والأخضر فى قلبه، ولم يكسب حسام حسن وقتها تعاطف جمهور الأهلى، بل إن الأخير انقلب عليه لأنه _ أي حسام حسن_ كثيراً ما هاجم رموزه.

ويحتاج حسام حسن لأن يكون هادئاً فى تصرفاته، فقد قدم مباراة كبيرة أمام الأهلى، وكان بإمكانه الفوز وحصد السوبر، وحتى بعد خسارة اللقب استحق تحية الخبراء، لكن تصريحاته عن الأهلي والزمالك أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى وجعلته يخسر كثيراً.


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت المحامى

هو ناسى

ان كنت ناسى افكرك انت كنت ضمن فريق الزمالك يوم هزيمه ال 1/6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

العميد هو اسطورة الكرة المصرية

أهلاوى وبعش العميد حساااااااااااام حسن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

احاس بالنقص

ولسه بتقولوا عليه عميد دا مكانه الخنكه

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال بغدادي

لا يستحق التعليق

اعتقد من هذا الشخص لا يستحق التعليق علي كلامه فمن هو من الخطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

رقعت

انتفاخ الذات

حسام حسن انفعالى متحمور حول نفسه وذاته هو لا يرى الا نفسه حتى لو كان مخلص لعمله وهو فى الحقيقه مخلص لذاته يحتاج طبيب نفسى وده مش عيب ولاتقليل منه والله أعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

و يبقى الاهلى رمزا مصريا مشرف

النادى الاهلى ،،،،،نادى مبادئ

ومن اجل لهذا لا مكان لامثال العميد المدرب حسام ورئيس للنادى  مرتضي مكانا فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

مدرب متهور في تصرفته بيفكرني بأطفال الشوارع

حسام رجع يهاجم الأهلي تاني بعد انتخاب الخطيب لانه متاكد انا مش هيدرب الأهلي في عهد الخطيب للاسباب الآتية:- ١- الأهلي دائما يشارك في بطولات ومنافسات دولية وكثيرا ما تحدث استفزازات في الخارج وتحتاج لمدرب هادئ ومحنك وليس متهور مما قد يسبب مشاكل مع دول مثل ما حدث في الجزائر اثناء تدريبه للمصري ٢- جمهور الأهلي لا يرضي بالبطولات فقط ولكن يهمه الالتزام بالاخلاق وأعراف وتقاليد النادي ودائما الأهلي قدوة للآخرين

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

الاهلى لا ينسى ابنائه ابدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

راجل يستحق الاحترام ... يعمل ضد ظروف كثيرة معاكسة!!

لماذا يكره الاهلوية حسام حسن رغم تاريخة المشرف معهم. ولماذا يكره الزمالكوية الرجل بينما انتزعهم من المراكز قبل الاخيرة ليكون ثاني الدوري عندما كان الزمالك يكاد يهوي للقاع. لقد عمل مع المصري في ظل كره عام لبورسعيد وللنادي المصري ومع ذلك انجز الكثير. هل سمعتم كابتن مدحت شلبي امس وهو يعلق علي الهدف الثاني " التسلل" .... شيء مخزي .... وكفي!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

بطل غرور فاضى متقربش للكبار

اللي فاز في استفتاء الفيفا عن اشهر لاعب في تاريخ مصر هو ابوتريكه  لسبب وحيد ان اللى صوت هو الجيل اللى شاف أبو تريكه ولو كان الاستفتاء ده اتعمل من 30 سنه كان اللى فاز هو الخطيب لان جيل الخطيب هو اللى هيصةت و لو كان الاستفتاء ده اتعمل كمان 5 سنين كان اكيد الفايز هو محمد صلاح  للأسف حسام كان في المركز الأخير لانه غير محبوب من اى جيل هو مكافح لكن مغرور و الناس مش بتحب المغرورين  و احساسه انه لازم يقارن نفسه بالخطيب يدل على احساسه بانه اقل من الخطيب  و اللى يجي بعد الخطيب هو حسن شحاته فبلاش اللعب مع الكبار يا حسام  انت السبب في خروج المصري بهذه الصوره الباهته جدا في السوبر فشويه خجل منك مطلوب لانك فشلت في تهديد مرمى الاهلى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة