خالد صلاح

حبس ضابط شرطة 4 أيام لاتهامه بقتل مسجل خطر حاول تهريب نجل شقيقه بالجيزة

السبت، 13 يناير 2018 03:04 م
حبس ضابط شرطة 4 أيام لاتهامه بقتل مسجل خطر حاول تهريب نجل شقيقه بالجيزة حبس - أرشيفية


كتب أحمد الجعفرى
إضافة تعليق

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمد خالد مدير النيابة، بحبس "أحمد.ع" ضابط شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل "شريف.ا" 33 سنة عاطل، ومسجل خطر، بعدما أطلق النيران عليه أثناء مطاردته، بعد محاولته تهريب متهم أثناء تواجده داخل سيارة شرطية بدائرة قسم أبوالنمرس.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت بدفن وتشريح جثة المجنى عليه، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وتحفظت النيابة على السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، لعرضه على المعمل الجنائى لفحصه وكتابة تقرير وافً عنه، كما استدعت مسؤل مأمورية الترحيلات لسماع أقواله حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه مسجل خطر حاول تهريب نجل شقيقه أثناء تواجده داخل سيارة شرطة، مشهراً سلاح أبيض فى وجه ضابط الشرطة، فأطلق صوبه الضابط عدة طلقات نارية أصابته إحداها وأسفرت عن وفاته، وبمناظرة جثمان المجنى عليه تبين إصابته بطلق نارى أسفر عن وفاته، وبتفتيشه عثر بحوزته على عدة أقراص مخدرة، فتم التحفظ عليها بمعرفة النيابة، وأرسلت إلى المعمل الكيماوى لفحصها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة