خالد صلاح

تفاصيل الاتفاق الأخير بين الزمالك والنجم الساحلى فى صفقة النقاز

السبت، 13 يناير 2018 03:20 م
تفاصيل الاتفاق الأخير بين الزمالك والنجم الساحلى فى صفقة النقاز حمدى النقاز مع مرتضى منصور ونبيل أبو زيد وكيل اللاعبين



كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك تفاصيل الاتفاق الأخير الذى تم بين النادى الأبيض والنجم الساحلى التونسى، لحسم صفقة حمدى النقاز الظهير الأيمن بشكل رسمى.

وشهدت صفقة انتقال حمدى النقاز لنادى الزمالك أزمة فى طريقة السداد، وطلب النادى الأبيض سداد قيمة الصفقة على دفعتين بينما تمسك النجم الساحلى بتقاضى الصفقة على دفعة واحدة. 

ونجح مسئولو الزمالك فى اللحظات الأخيرة لإقناع نظرائهم بنادى النجم الساحلى بتقسيط قيمة صفقة حمدى النقاز على دفعتين بدلا من دفعة واحدة، مع زيادة قيمة الدفعة الأولى.

ويقضى الاتفاق الأخير بين الزمالك والنجم الساحلى على تحديد 700 ألف دولار قيمة نهائية لصفقة حمدى النقاز، وسيقوم النادى الأبيض بسداد 500 ألف دولار كدفعة أولى فور توقيع العقد الثلاثى، بينما سيسدد 200 ألف دولار كدفعة ثانية بعد شهر من سداد الدفعة الأولى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

زي الأهلي

الأهلي تعاقد مع ظهير ايسر المنتخب التونسي راح تعاقد مع ظهير أيمن المنتخب التونسي لكن نسي الفرق هو إن رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب ورئيس نادي الزمالك الريس حنفي!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة