خالد صلاح

بالأرقام.. متصدر الدورى "بيتكعبل" على ملعبه

السبت، 13 يناير 2018 08:04 م
بالأرقام.. متصدر الدورى "بيتكعبل" على ملعبه فريق الإسماعيلى



كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

رغم تصدر فريق الإسماعيلى جدول مسابقة الدورى برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى حاليا، الذى يتبقى له مباراتان أمام طلائع الجيش والمقاولون، إلا أن الدراويش حققوا رقما سلبيا فى النتائج التى تُحقق على أرضه.

 

الإسماعيلى اتخذ طريقا غير المعتاد عليه بين الفرق، التى تنتظر مبارياتها على ملعبها لاستغلال عامل الأرض، وتقديم أداء جيدا ونتيجة إيجابية أمام الخصم، إلا أن راقصى السامبا المصرية حققوا رقما سلبيا بعد "الكعبلة" التى تحدث لهم فى كل لقاء يخوضوه على أرضهم.

خاض الدراويش 9 لقاءات على ملعبهم، كان آخرها مواجهة الاتحاد السكندرى مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

لم ينجح الإسماعيلى فى تحقيق الفوز على أرضه إلا فى 3 مواجهات من الـ 9، حيث تعادل سلبياً مع كل من بتروجت، والاتحاد، وتعادل بنتيجة 1 – 1 مع كل من المقاولون، وإنبى، وطلائع الجيش، وخسر من الأهلى 2 – 0، وحقق الفوز على الداخلية بنتيجة 2 – 1، وعلى سموحة بهدف دون رد، وأمام الرجاء فاز 5 – 0.

وبالنظر للمواجهات التى خاضها الإسماعيلى خارج أرضه نجد أنه حقق الفوز فى 9 مواجهات من أصل 9، ليحصل على العلامة كاملة.

 

وخاض الإسماعيلى 18 مباراة حتى الآن، فاز فى 12، وتعادل فى 5، وخسر 1، وسجل 31 هدفا، وسكنت شباكه 13 هدفا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة