خالد صلاح

النائب محمد الحسينى: وزراء التنمية المحلية والسياحة والصحة خارج نطاق الخدمة

السبت، 13 يناير 2018 08:12 م
النائب محمد الحسينى: وزراء التنمية المحلية والسياحة والصحة خارج نطاق الخدمة النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان


كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

رحب النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، باتجاه الحكومة نحو إجراء تعديل وزارى، موضحًا أن هناك عدد من وزراء الحكومة خارج نطاق الخدمة، ولم يقدموا نتائج ملموسة فى الملفات الموكلة إليهم.

وطالب الحسينى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" بضرورة أن يشمل التعديل الوزارى كل من  وزراء التنمية المحلية والسياحة والرى وقطاع الأعمال العام والصحة، موضحًا أن هناك قصور شديد فى أداء هؤلاء الوزراء لمهامهم مما تسبب فى معاناة المواطنين.

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية ، أن وزير السياحة فشل فى وضع حلول عاجلة للملف وخاصة عودة السياحة الروسية والبريطانية إلى مصر، وما تم فى هذا الملف بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن وزير التنمية المحلية لديه قصور نحو حل أزمات القطاع حيث لا يوجد حتى الآن علاج جذرى لمشاكل القمامة وتنظيم المواقف والسيارات والجميع شاهد على عشوائية أداء وزارة التنمية المحلية.

ويذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس  النواب، قرر دعوة المجلس للانعقاد لجلسة عامة استثنائية، غدا الأحد، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، للتصويت على التعديل الوزارى، عملاً بحكم الفقرة الأخيرة من المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة