خالد صلاح
}

القوات العراقية تصادر أسلحة وعتاد لداعش شمال شرقى بغداد

السبت، 13 يناير 2018 11:17 ص
القوات العراقية تصادر أسلحة وعتاد لداعش شمال شرقى بغداد الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)
إضافة تعليق

صادرت القوات الأمنية العراقية، اليوم السبت، أسلحة وعتاد لتنظيم داعش الإرهابى فى منطقة الشعب، شمال شرقى بغداد.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد نقلته الوكالة الوطنية العراقية للانباء، أن القوات الأمنية فى قيادة عمليات بغداد نفذت عملية دهم وتفتيش فى منطقة (الشعب/ حى البساتين) شمال شرقى بغداد، تمكنت خلالها من العثور على كمية من الأسلحة والعتاد المختلفة.

من ناحية أخرى، اقتحمت القوات المشتركة قرية (الحويجة) جنوب الموصل باسناد جوى أمريكى.

وأفاد مصدر أمنى بأن القرية تقع جنوب الموصل وتربط بين ناحيتى حمام العليل والقيارة جنوب الموصل، والتى تضم العشرات من عناصر وقياديين داعش بعد تحرير الموصل تم التسلل إليها.

كما ضبطت قوة أمنية عراقية مخبأ سريا للأسلحة والمتفجرات لخلايا تنظيم داعش الإرهابى على الحدود بين محافظتى ديالى وصلاح الدين.

وقال مصدر أمنى عراقى - فى تصريح نقلته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) اليوم السبت، " إن قوة أمنية مشتركة ضبطت مخبأ سريا للأسلحة والمتفجرات لخلايا داعش قرب قرية البو جمعة على الحدود ما بين محافظتى ديالى وصلاح الدين، وتم تدميره،وما زالت عمليات التطهير مستمرة فى مناطق وقرى حاوى العظيم بهدف القضاء على جيوب داعش المتناثرة فى المنطقة".

وذكر بيان للمكتب الإعلامى لفرقة الرد السريع العراقية أن وحدات قوات الرد السريع باشرت بالانتشار فى قضاء طوز خرماتو لفرض الأمن وبسط القانون فى المدينة، وذلك بسبب تدهور الوضع الأمنى فيها.

وكانت وحدات فرقة الرد السريع التابعة لوزارة الداخلية، قد وصلت أمس إلى قضاء الطوز جنوب شرق كركوك.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة