خالد صلاح

أحمد مسعود يتلقى دعم الأهلاوية بعد غلطة السوبر

السبت، 13 يناير 2018 10:43 ص
أحمد مسعود يتلقى دعم الأهلاوية بعد غلطة السوبر أحمد مسعود حارس المصرى



كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

"الغلطة أنهت كل شىء، دخلنا هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز بأى طريقة، ولم يكن الوصول لركلات الترجيح هدفنا، لكن الخطأ الذى ارتكبته حسم كل شىء، هذه هى كرة القدم".. بالدموع اعترف أحمد مسعود، حارس مرمى النادى المصرى، أن الخطأ الذى ارتكبه فى مباراة فريقه ضد النادى الأهلى فى مباراة كأس السوبر المصرى هى التى أنهت المواجهة لصالح الأحمر.

خطأ أحمد مسعود أهدى الأهلى لقب السوبر

المصري كان يسير نحو ركلات الترجيح بعدما نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الأهلى حتى الدقيقة 101، قبل أن يهدى أحمد مسعود الكرة إلى أزارو عن طريق الخطأ عقب محاولة مراوغة فاشلة، ليسجل المغربى ويحتفل الأحمر بالبطولة.

أحمد مسعود يندم عقب تسجيل هدف الأهلى
أحمد مسعود يندم عقب تسجيل هدف الأهلى

ووجهت جماهير الأهلي رسالة للحارس أحمد مسعود قائلة، "أنت حارس كبير وتمتلك إمكانيات عديدة، ويجب ألا تحزن، والأخطاء تأتى من كبار حراس العالم"، وناشدت جماهير الأحمر جماهير بور سعيد تخطى هذا الخطأ وعدم الضغط على اللاعب كونه حارسا صغيرا أمامه مستقبل كبير فى عالم كرة القدم.

 

أحمد فتحى يؤازر أحمد مسعود بعد السوبر

وحرص أحمد فتحى، نجم الأهلى ومنتخب مصر، على مؤازرة حارس المصرى قائلا، "لا تحزن، الأخطاء طبيعية فى كرة القدم، أى حارس مرمى قد يرتكب أخطاء.. لا تحزن أنت مازلت صغيراً فى السن وستتعلم كثيراً".

كما حرص شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، على مواساة أحمد مسعود بعد خسارة لقب كأس السوبر، ونقلت شاشات القنوات الفضائية حديثا جانبيا بين الثنائى حرص خلاله حارس الأهلى على تخفيف العبء عن كاهل المصرى.

ودخل أحمد مسعود فى نوبة بكاء شديدة بعد المباراة، بسبب خطأه الفادح فى هدف المباراة الذى أحرزه وليد أزارو.


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

يا فلوسك يا اهلى

لا يجب على اى حارس اهدار مجهود زملاءه واضاعة بطولة كبيرة .............انا شخصيا أومن بان الفلوس لها دور كبير فى الكرة المصرية واسالوا باسم مرسى عن المشجع الاهلاوى الكبير صديقه ولكن لا نتهم احمد مسعود بالرشوة والحل هو ابعاده عن المباريات تماما 

عدد الردود 0

بواسطة:

على

واعد

مسعود حارس نرمى واعد ويكفى أنه أكتسب تعاطف الأهلاويه قبل البورسعيديه نظرا لأنه قدم أداء ممتاز ولكن شاء القدر لعدم خبرته أن يتفزلك ويرقص أزارو فو قعةفى الخطأ وهو خطأ يمكن بالتأكيد تداركه فى المبارياا المقبله فترجو من جمهور المصرى عدم الهجوم عليه لعله يكون قد تعلم من هذه الغلطه وبالتوفيق يا كابتن أحمد .

عدد الردود 0

بواسطة:

على نفسها جنت براقش

هذا جزاء من لا يحترم قوة خصمه

اراد ان يعلم على أزارو ،،،،فعمله قليشه 

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الصاوى

غلطاته ماكرره

ده حارس غريب جدا ولا يتعلم من أخطائه ومن لا يعلم ينظر الى أخطائه مع فريق المقاصه غلطه متكرره اكثر من مره اه قدم اداء جيد ولكن اضاع كل شئ ونسو انه ليلتهب اعظم فريق بافريقيا وهو النادى الاهلى اهلاوى وافتخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة