أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مواطنو ريف السويس يحررون توكيلات للرئيس بالشهر العقارى

الجمعة، 12 يناير 2018 02:54 م
صور.. مواطنو ريف السويس يحررون توكيلات للرئيس بالشهر العقارى
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت اليوم الجمعة، مكاتب الشهر العقارى بالسويس، باستقبال المواطنين بالمحافظة، الراغبين فى تحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية.
 
وتوافد المواطنون بأعداد كبيرة على مكاتب الشهر العقارى من سكان القطاع الريفى بالمحافظة، لتزدحم المكاتب خلال اليوم الجمعة، رافضين الراحة يوم الإجازة.
 
وقال أحمد خشانة، محاسب من أبناء القطاع الريفى بالسويس، إننا جئنا اليوم جميعا بإردتنا الحرة، لنحرر التوكيلات للانتخابات الرئيسية للرئيس عبدالفتاح من أجل مطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة من أجل مصر، وحتى يستكمل بناء مصر الحديثة، ونحن أبناء القطاع الريفى بالسويس، نؤكد للرئيس إننا معه ونريده أن يستكمل مسيرته.
 
وأشار أحمد خشانة، أننا نؤكد أن عدد التوكيلات من القطاع الريفى بالمحافظة سيصل إلى آلاف التوكيلات، وأن 60% من السكان بالريف بالسويس يحررون توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وأكد هشام عنان، محاسب من أبناء محافظة السويس، أنه توجد إيجابية كبيرة نراها اليوم فى الشهر العقارى من خلال رغبة المواطنين فى تحرير التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسى، ونحن جئنا اليوم من أجل الرئيس الذى نحترمه، ونحبه ونريده أن يظل بموقعه مدافعا عن مصر وأرضها وشعبها.
 
مواطنون من مختلف الأعمار
مواطنون من مختلف الأعمار

الشهر العقارى
الشهر العقارى

التوكيلات
التوكيلات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة