أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط أول سلبى بين الأهلى والمصرى فى السوبر.. أزارو يحرم الجماهير الحمراء من الفرحة الأولى فى الدقيقة 27.. الشناوى يخلع القلوب فى صدام جريندو.. تخليد ذكرى الـ74 شهيدا فى استاد هزاع.. ومصافحة الخطيب والتوأم حسن

الجمعة، 12 يناير 2018 07:06 م
شوط أول سلبى بين الأهلى والمصرى فى السوبر.. أزارو يحرم الجماهير الحمراء من الفرحة الأولى فى الدقيقة 27.. الشناوى يخلع القلوب فى صدام جريندو.. تخليد ذكرى الـ74 شهيدا فى استاد هزاع.. ومصافحة الخطيب والتوأم حسن مباراة الأهلى والمصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والمصرى المُقامة حالى على استاد هزاع بن زايد، بإمارة العين الإماراتية فى كأس السوبر المحلى بالتعادل السلبى.

 

وضم تشكيل الأهلى: محمد الشناوى، على معلول، أيمن أشرف سعد سمير وأحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجاى ووليد سليمان ووليد أزارو.

 

فيما ضم تشكيل المصرى كلا من: أحمد مسعود فى حراسة المرمى، أحمد جودة ومحمد كوفى وفريد شوقى ومحمد حمدى وكريم العراقى، ووليد حسن وإسلام عيسى وأحمد شكرى، وجريندو وأحمد جمعة.

 

بداية حماسية من الفريقين وظهر واضحاً أن الأهلى يعتمد على انطلاقات الظهيرين أحمد فتحى وعلى معلول، وتوغلات عبد الله السعيد وأزارو، كما غلب الأداء الهجومى على المصرى مع انطلاق المباراة

 

المصرى حاول استغلال سرعات أحمد جمعة وإسلام عيسى المُنتقل للفريق البورسعيدى مؤخراً من نادى النصر، ولم يخش المصرى الأهلى ولعب مُهاجما منذ البداية.

 جماهير الاهلى (2)

فى الدقيقة العاشرة ظهرت أولى ملامح خطورة الاهلى من جملة رائعة بين سليمان وعبد الله السعيد وأحمد فتحى، وسدد الأخير كرة لكنها جاءت بعيداً عن الشباك، ورد المصرى بهجمة خطرة عن طريق كريم العراقى لكن الشناوى تألق وأمسك بالكرة، وفشل السعيد فى استغلال كرة عرضية رائعة من أزارو.

 

ونال محمد حمدى بطاقة صفراء من حكم اللقاء عمار الجنيبى للخشونة مع وليد سليمان فى الدقيقة 16، وضغط الأهلى بكل قوة لكن المصرى لم يستسلم واستغل الكرات المرتدة فى تشكيل هجمات على مرمى الشناوى، ونال أحمد فتحى بطاقة صفراء للخشونة مع فريد شوقى لاعب المصرى فى الدقيقة 22.

 

وأهدر ثلاثى الأهلى أجاى وأزارو والسعيد فرصة تسجيل هدف أول للأهلى فى الدقيقة 27، بعدما مرر معلول كرة عرضية رائعة من ناحية اليسار لكن الثلاثى فشل فى التعامل مع الكرة بشكل حيد، لتضيع فرصة خطرة للأحمر.

ازارو (2)

وخلع محمد الشناوى، حارس الأهلى، قلوب الأهلاوية، بعدما سقط على الأرض مصابا بعد اصطدامه بعبد اللطيف جريندو لاعب المصرى فى كرة مشتركة بمنطقة جزاء الأهلى بالدقيقة 35، لكنه يعود للمشاركة بعد تلقيه العلاج من الجهاز الطبى للأهلى.

جماهير الأهلى فى الشوط الأول

 

الشهداء فى افتتاحية المباراة
تخليد الشهداء فى افتتاحية المباراة

 

الشهداء
الجماهير الأهلى 

 

فى السياق ذاته، حرص جمهور الأهلى على تخليد شهداء حادث استاد بورسعيد، برفع لافتات تحمل أسماء الـ 74 شهيدا فى مباراة فريقهم أمام المصرى البورسعيدى.

اجايى

كما قام محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بمصافحة حسام حسن وإبراهيم حسن المسئولين عن فريق المصرى، فى لفتة طيبة لتهدئة الأجواء بين الفريقين.

ايمن اشرف
 
جماهير الاهلى (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة