أكرم القصاص - علا الشافعي

روبى تستعد لتصوير أول مشاهد مسلسلها "أهو دا اللى صار" الأسبوع المقبل

الجمعة، 12 يناير 2018 12:03 ص
روبى تستعد لتصوير أول مشاهد مسلسلها "أهو دا اللى صار" الأسبوع المقبل روبى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشكت النجمة روبى على انتهائها من تصوير فيلم "عيار نارى"، مع الفنان أحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح، حيث يتبقى لها يوم واحد فقط وتنتهى من التصوير، وتستعد روبى لتصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الرمضانى المقبل "اهو دا اللى صار" للسيناريست عبد الرحيم كمال والمخرج حاتم على.

وقال المؤلف عبد الرحيم كمال لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى من كتابة 15 حلقة ويواصل  كتابة النصف الآخر من الحلقات، مشيراً إلى أن العمل يميل للدراما الغنائية الاستعراضية وبطلة العمل روبى تطل على الجمهور بشكل مفاجئ وجديد.

وانضم إلى المسلسل كل من الفنانة سوسن بدر والفنانة اروى جودة، والفنان أحمد داودد والفنان محمد فراج، وعلى الطيب، وتجرى الجهة المنتجة اتمام التعاقدات مع باقى المشاركين فى العمل.

روبى تظهر خلال أحداث مسلسل "أهو دا اللى صار"، بشخصية مغنية استعراضية ومتعددة المواهب، وتبدأ الأحداث منذ نهاية القرن  الـ19 ، وترصد مختلف الأحداث السياسية والاجتماعية فى إطار درامى، حيث تدور أحداثه حول فترة تاريخية وتقع فى غرام شخص ما وتنقلب حياتها رأساً على عقب.

 

و شاركت روبى فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "رمضان كريم" للمخرج سامح عبد العزيز والذى رصد روحانيات الشهر الكريم ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى سياق درامى اجتماعى وتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة