أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد بدوى: الرئيس ليس بحاجة إلى جمع توكيلات فى ظل التأييد الشعبى له

الجمعة، 12 يناير 2018 05:00 م
النائب محمد بدوى: الرئيس ليس بحاجة إلى جمع توكيلات فى ظل التأييد الشعبى له النائب محمد بدوى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب محمد بدوى دسوقي، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من خلال توقيعه على استمارات تزكية الرئيس للترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها فى مارس المقبل.

 

وقال بدوى فى بيان اليوم الجمعة، إن ما تم انجازه من مشروعات فى عهد الرئيس السيسى يدعونا لتأييد ترشحه مرة أخرى للعبور بالوطن إلى بر الأمان، حيث أن الرئيس بحاجة إلى فترة ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات تنموية .

 

وأكد بدوى أن الرئيس ليس بحاجة إلى جمع توكيلات فى ظل التأييد الشعبى له، مشيراً إلى أن الشعب وخاصة المواطن البسيط بدأ يشعر فى عهد الرئيس السيسسى بأنه ليس مهمشا وأن له صوتا يُسمع ويصل إلى الرئيس على عكس الفترات السابقة التى اتسمت بالديكتاتورية .

 

وأوضح بدوى أن تعاطف الرئيس مع بعض الحالات الإنسانية وأيضا حديثه مع الشباب من خلال مؤتمرات الشباب وأخيرا مبادرة إرسال الرئيس التى تتيح للشباب وكل طوائف المجتمع ليعبروا بآرائهم بكل شفافية أمام الرئيس الأمر الذى لم يكن معهودا لدينا من قبل جعل للرئيس ظهير شعبى كبير مؤيد له لأنهم وجدوا ما لم يسمعوا عنه منذ أكثر من 30 عاما .

 

وأشار بدوى إلى أنه بالرغم من قسوة بعض القرارات الاقتصادية وتأثيراتها على المواطن البسيط، إلا أن المشروعات التنموية الكبيرة والضخمة طمأنت المواطنين على مستقبلهم ومستقبل أبنائهم وجعلتهم يؤيدون الرئيس من خلال جمع توكيلات دون طلب من الرئيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة