"الروح الرياضية" شعار سوبر الأهلى والمصرى فى ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.. دعم مثالى من جمهور الناديين قبل اللقاء.. البدرى والعميد يقدمان "المراجعة النهائية" لنجوم الأحمر ومُمثل بورسعيد فى الدقائق الأخيرة

الجمعة، 12 يناير 2018 05:28 م
"الروح الرياضية" شعار سوبر الأهلى والمصرى فى ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.. دعم مثالى من جمهور الناديين قبل اللقاء.. البدرى والعميد يقدمان "المراجعة النهائية" لنجوم الأحمر ومُمثل بورسعيد فى الدقائق الأخيرة الأهلى والمصرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت الأجواء الرائعة على معسكرى الأهلى والمصرى، قبل مباراة الفريقين التى ستُقام فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة بملعب هزاع بن زايد فى إمارة العين الإماراتية نفسها بشكل واضح على الأحداث الرياضية فى الكرة المصرية بشكل عام وداخل الناديين على وجه الخصوص .

 

الروح الرياضية تسود بين جمهور الفريقين

قبل سوبر الأهلى والمصرى أصبحت "الروح الرياضية" هى البطل الحقيقى لهذه المباراة، سواء على صعيد جمهور الفريقين الذين احتشدوا عقب صلاة الجمعة لملعب هزاع من زايد، من أجل تأييد فريقه بكل روح رياضية، بعيدا عن أى تجاوز أو خروج عن النص، بل إن هناك من الجمهور البورسعيدى الذى رفع صورة تجمع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مع حسام حسن المدير الفنى للمصرى، وكتبوا عليها "جمهور الأهلى والمصرى حبايب" وعليها شعار الناديين.

 

26229438_1819414718128520_7779397011144377023_n

التصريحات التى خرجت أيضا من الناديين رائعة، فقد اتسمت بالعقلانية والهدوء والإشادة بعيداً عن التعصب، خاصة أنها تأتى بعد أيام من حضور مسئولى النادى مؤتمرا صحفيا عُقد بالقاهرة للحديث عن السوبر، ومنح خلاله سمير حلبية رئيس المصرى درعا لمحمود الخطيب رئيس الأهلى.

 

وسائل الإعلام العربية تُشيد بروح جمهور الفريقين

الأجواء الجيدة التى فرضت نفسها على صعيد اللاعبين والجمهور والمسئولين فى الأهلى والمصرى قبل لقاء الليلة كانت حديث وسائل الإعلام العربية التى حرصت على تغطية هذا الحدث الكبير، واتفق الجميع على أن ما حدث قبل اللقاء وعلى الأراضى الإماراتية سيكون بمثابة الجسر الذى يعبر عليه الجميع من أجل تجاوز ذكريات الماضى الأليم بين جمهور الناديين.

 

26239151_935143036643551_1256980537143905119_n


تعليمات البدرى وحسام حسن

 

على الصعيد الفنى فرض حسام البدرى تعليمات مُشددة للاعبيه من أجل التركيز منذ البداية على كيفية إيقاف أهم نقاط القوة فى الفريق البورسعيدى، وهى سرعة لاعبيه، وحاول المدير الفنى للأحمر تحفيظ لاعبيه خطة إيقاف هذه السرعة مع ضرورة امتصاص حماس لاعبى المصرى.

كما طالب البدرى لاعبيه فى الخط الهجومى بضرورة التمرير الجيد فى المنطقة الأخيرة من أجل اختراق المرمى البورسعيدى، وكانت هناك تعليمات خاصة لوليد أزارو مهاجم الفريق بضرورة التركيز أمام مرمى الخصم وعدم الارتباك.

 

وفى المصرى كانت تعليمات حسام حسن للاعبيه بمثابة "المراجعة النهائية"، حيث أكد للاعبين ضرورة التعلّم من لقاء نهائى الكأس عندما نجح الأهلى فى تحويل تأخره بهدف نظيف للفوز بهدفين نظيفين، وشدد العميد حسام حسن على لاعبيه كذلك أهمية اللعب بحماس وتركيز منذ انطلاق المباراة حتى نهايتها، لأن المارد الأحمر لا يهدأ طوال المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة