أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز

الجمعة، 12 يناير 2018 10:22 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز حمدى النقاز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 12 / 1 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها تعطيل توقيع العقد الثلاثى الخاص بصفقة حمدى النقاز لمدة 24 ساعة.

 

رئيس النجم الساحلى يعطل توقيع عقد النقاز للزمالك 24 ساعة

أدى تواجد رضا شرف الدين، رئيس النجم الساحلى التونسى فى الجزائر، إلى تعطيل توقيع العقد الثلاثى الخاص بانتقال حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق لنادى الزمالك لمدة 24 ساعة.

كان نادى الزمالك قد أوفد نبيل أبو زيد، وسيط إتمام صفقة النقاز إلى تونس، من أجل إنهاء إجراءات ضم النقاز، بعد الاتفاق الرسمى بين الناديين على الصفقة واجتياز اللاعب للكشف الطبى الذى خضع له بالقاهرة ومن المنتظر أن يتواجد رئيس النجم الساحلى اليوم فى تونس، على أن يعقد جلسة مساء اليوم أو بحد أقصى صباح الغد، لتوقيع عقد انتقال النقاز لنادى الزمالك.

حمدى النقاز ومرتضى منصور ونبيل أبو زيد

حمدى النقاز ومرتضى منصور ونبيل أبو زيد

لاعبو الزمالك يبتعدون عن متابعة السوبر بسبب موقعة الإنتاج الحربى

قرر إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، خوض الفريق الأبيض تدريباته اليوم فى السابعة مساءً على أن يتجمع اللاعبون فى مقر النادى فى تمام الساعة السادسة، ما يجعل الفريق الأبيض يبتعد عن متابعة مباراة السوبر المصرى التى ستجمع الأهلى والمصرى فى الإمارات وستنطلق فى السادسة مساءً.
 
ومن المقرر أن يجتمع إيهاب جلال مع لاعبى نادى الزمالك بعد التجمع مباشرة لإلقاء المحاضرة الفنية التى تسبق التدريبات استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى، المقرر لها بعد غد الأحد، فى إطار منافسات الجولة الـ18 بالدورى الممتاز، وسيدخل الفريق الأبيض معسكرا مغلقاً غداً السبت استعدادا للمباراة.
الزمالك

الزمالك

إيهاب جلال يُحصن الثلاثى الدولى بطلب تجديد العقود من تيجانا

يترقب الثلاثى الدولى أحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد لاعبو نادى الزمالك، عقد جلسة مع مسئولى النادى، لبحث تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة خاصة أن عقودهم ستنتهى فى نهايه موسم 2019 – 2020.
 
وطلب إيهاب جلال المدير الفني لنادى الزمالك من إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة بضرورة تجديد عقود الثلاثى لتوفير حالة من التركيز لهم حتى لا ينشغلون بأية عروض احترافية قد تصل لهم.

أشيمبونج ضحية المهاجم الجديد فى الزمالك

رحب إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، برحيل الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق، حال تلقيه عرضا مناسبا فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية خلال شهر يناير الحالى.

وكان إيهاب جلال قد تمسك ببقاء الثنائى كاسونجو ومعروف يوسف رافضا رحيلهما، وكان نادى الزمالك قد أعار من قبل الإيفوارى رزاق سيسيه للاتحاد السكندرى لتضم قائمة الأجانب 3 لاعبين، وسيكون التونسى حمدى النقاز هو الرابع فى صفوف الفريق الأبيض.

أشيمبونج

أشيمبونج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة