خالد صلاح

صور.. رئيسة وزراء النرويج تلعب "بوكيمون" قبل لقاء ترامب بالبيت الأبيض

الجمعة، 12 يناير 2018 12:00 م
صور.. رئيسة وزراء النرويج تلعب "بوكيمون" قبل لقاء ترامب بالبيت الأبيض إرنا سولبيرج"


إسراء حسنى
إضافة تعليق

على الرغم من أن لعبة "بوكيمون جو" لم تعد تتمتع بشعبية كبيرة كما كانت عند إطلاقها أول مرة، إلا أن رئيسة وزراء النرويج لا تزال تفضل لعب "بوكيمون جو" حتى فى المناسبات المهمة والرسمية، إذ تم التقاط صورة لـ"إرنا سولبيرج"، رئيسة وزراء النرويج، قبل اجتماعها مع دونالد ترامب فى البيت الأبيض، وهى تلعب بحماس عبر هاتفها الذكى.

وذكر موقع "ميرور" البريطانى، أن قبل الاجتماع، عقدت السيدة "سولبرج" مؤتمر مع الصحافة النرويجية، وبعد ذلك قررت أن تلعب "بوكيمون جو"، ولسوء الحظ، كان هناك مصور متستر تمكن من رصد تلك اللحظة قبل دقائق من اجتماعها مع ترامب.

ترامب ورئيسة الوزراء
ترامب ورئيسة الوزراء

وعندما سألت السيدة عما إذا كانت وسيلة للتخلص من التوتر، قالت إنها تدردش مع عائلتها من خلال اللعبة، حيث توفر اللعبة ميزة الدردشة.

وهذه ليست المرة الأولى التى تلعب فيها "بوكيمون جو" فى الأماكن العامة، ففى عام 2016، خلال مقابلة مع أفتنبوستين، قالت السيدة سولبرج إنها وصلت إلى المستوى 14 من اللعبة، وتغامر بانتظام حول بحثا عن "بوكستوبس".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة