خالد صلاح

صور.. الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم بسبب مسلسل الضاهر

الجمعة، 12 يناير 2018 09:33 م
صور.. الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم بسبب مسلسل الضاهر تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد بعد الصلح
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

أكد الفنان تامر عبد المنعم أنه تصالح مع الفنان محمد فؤاد، وذلك بعد خلاف امتد إلى 8 أشهر، بسبب خلافات حول مستحقات الأخير من مسلسل الضاهر.

 

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بعد 8 أشهر من الخلاف أخيرا اتصالحت أنا وأخويا الكبير محمد فؤاد بفرح ابنة أخونا المحترم يحيى البستانى وبحضور الهضبة عمرو دياب والنجم مصطفى كامل والمنتج أخويا تامر مرسى والشقيق خالد سرحان وأصحابنا الجدعان لنثبِّت للجميع إن الدم عمره ما يبقى ميه".

 

وأضاف تامر عبد المنعم: "وأخيرا أعتذر أنا تامر عبد المنعم لفؤش لأن الكبير كبير وهو الكبير وموعدنا معكم قريبا مع مسلسل الضاهر 2018".

 

وكانت بعض المشاكل قد نشبت بين النجم الكبير محمد فؤاد وبين الفنان والمنتج تامر عبد المنعم، بسبب مسلسل "الضاهر"، حيث طالب "فؤاد" تامر بالحصول على باقى مستحقاته المادية على المسلسل بصفته منتجه، لكن تامر رفض، لحين عرض المسلسل، خاصة أن المسلسل يواجه مشكلة كبرى مع هيئة الرقابة على المصنفات الفنية.

 

 يذكر أن مسلسل "الضاهر" من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد، ويشهد عودة "فؤاد" لعالم التمثيل بعد غياب 7 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتى" عام 2010.

 

تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد 1
تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد 

 

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

 

تامرعبد المنعم
تامرعبد المنعم

 

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

 

محمد فؤؤاد وتامر عبد المنعم بعد الصلح
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم بعد الصلح

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة