خالد صلاح

تعرف على مطالب العاملين بوزارة الآثار قبل عرضها فى عيدهم

الجمعة، 12 يناير 2018 02:15 م
تعرف على مطالب العاملين بوزارة الآثار قبل عرضها فى عيدهم وزارة الآثار


كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

مع اقتراب الاحتفال الأثريين بعيدهم، الأحد المقبل، فى تمام الساعة السادسة مساء، بدار الأوبرا المصرية، أعلنت نقابة الأثريين مطالبها المقرر عرضها خلال الاحتفال.

وقال صلاح الهادى، المنسق العام لنقابة الأثريين تحت التأسيس، على الأثريين عرض مطالبهم خلال الاحتفالية، أمام جميع الحضور، ومن أبرز المطالب سرعة الانتهاء من إجراءات إشهار نقابة الأثريين، وضم وزارة الآثار للموزانة العامة للدولة، إضافة لإيجاد حلول سريعة جدا لإنقاذ زملائنا المرضى على الأقل أصحاب الأمراض الخطيرة.

وتابع صلاح الهادى، ولابد من إعادة النظر فى مرتبات كافة العاملين بالآثار بما يتناسب مع توفير حياة كريمة لهم، وسرعة الانتهاء من تثبيت العمالة وحل مشكلة العقود والسراكى والتظلمات، مشيرًا إلى أن هذه أمور جميعها إدارية من السهل حلها، كما لابد من تفعيل الرعاية الاجتماعية بالوزارة وهى غير موجودة من الأساس، والانتهاء من نادى العاملين بالآثار بالفسطاط مع بناء نادى فى كل محافظة أسوة بكل الوزارات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة