س و ج: هل يعود وليد سليمان للمنتخب من بوابة السوبر؟

الخميس، 11 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل يعود وليد سليمان للمنتخب من بوابة السوبر؟ وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون وليد سليمان، لاعب الأهلى، هو أحد اللاعبين القلائل الذين أُثير حولهم كلام كثير بشأن أحقيتهم فى العودة للمنتخب الأول، بعد ظهوره بشكل جيد مع الأهلى فى الفترة الماضية، وتساؤل كثيرين عن إمكانية انضمام ولى سليمان للفراعنة فى مونديال روسيا، وهو ما يلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

س: كيف ظهر وليد سليمان مع الأهلى خلال الفترة الأخيرة؟

ج: ظهر بشكل جيد للغاية، خاصة فى لقاء الزمالك الأخير بالدورى، الذى فاز فيه الأحمر بثلاثية نظيفة، ورغم عدم تسجيله أهدافا فى هذا اللقاء، إلا أنه صنع هدفين فاستحق لقب "رجل المباراة"، وفقاً للعديد من الاستفتاءات ومواقع التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا".

س: ما تعليق وليد سليمان على مستواه فى الفترة الأخيرة؟

ج:وليد تحدث عن مستواه قائلاً، "أحاول تقديم أفضل ما لدى من إمكانيات فنية حتى أكون عند حُسن ظن الجماهير والجهاز الفنى والخبراء".

س: لماذا غاب وليد سليمان عن اختيارات كوبر المدير الفنى للمنتخب؟

ج: بسبب خلاف بين اللاعب والجهاز الفنى للمنتخب، بعدما انتقد الأول الأخير لعدم اختياره فى المنتخب خلال فترات سابقة، رغم إجادته مع الأهلى، ورغم نفى سليمان هذا الهجوم ضد جهاز المنتخب، إلا أن علاقته بالجهاز مازالت متوترة.

س: هل يعود سليمان للمنتخب إذا واصل التألق فى لقاء السوبر غداً أمام المصرى؟

ج: ربما يكون هذا صحيحا، خاصة أن هناك كثيرين طالبوا بعودة "حاوى" الأهلى للمنتخب، وأن اللاعب تحدث بشكل جيد عن جهاز المنتخب بقيادة كوبر وأكد ثقته فى اختيارات كوبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة