تقارير: ليفربول واثق من بقاء محمد صلاح رغم إغراءات ريال مدريد

الخميس، 11 يناير 2018 02:05 ص
تقارير: ليفربول واثق من بقاء محمد صلاح رغم إغراءات ريال مدريد محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحيفة "التليجراف" البريطانية، عن رغبة نادى ريال مدريد الاسباني في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تشعر بالثقة من بقاء محمد صلاح داخل قلعة "آنفيلد" لعدة سنوات قادمة، الأمر كذلك بالنسبة لنجوم الفريق مثل السنغالى ساديو مانى والبرازيلي فيرمينو.

وأضافت الصحيفة، "إدارة ليفربول تسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من حصيلة بيع البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الاسبانى مقابل 120 مليون يورو بجانب 40 مليون يورو كمتغيرات وذلك بالحفاظ على قوام الفريق وإبرام تعاقدات جديدة بجانب العمل على تجديد عقد فيرمينو حتى نهاية مسيرته الكروية".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة