اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 11/1/2018 إنبي يحدد موعد بيع صلاح محسن

الخميس، 11 يناير 2018 09:26 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 11/1/2018 إنبي يحدد موعد بيع صلاح محسن صلاح محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الخميس 11/ 1 / 2018  العديد من الأخبار المهمة والتى يعد أبرزها ختام استعدادات الأهلى والمصري قبل مواجهتهما على كأس السوبر غدًا فى الإمارات.

وفد الأهلى برئاسة الخطيب يصل الإمارات غداً لحضور السوبر

يصل وفد من الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى إلى الإمارات صباح غد الجمعة لمؤازرة الفريق فى السوبر المحلى أمام المصرى فى السادسة من مساء غداً بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية.

ويضم الوفد بجانب الخطيب كلاً من العامرى فاروق، نائب الرئيس وخالد الدرندلى أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجى، عضو المجلس، وحلمى عبد الرازق، المستشار القانونى لمجلس الإدارة.

185039_0

عصام عبدالفتاح يحصل على 200 ألف جنيه من الكاف نظير تحليل أمم أفريقيا للمحليين

يحصل عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، على 200 ألف جنيه من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، نظير تحليل أداء حكام بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

ويتولى عبد الفتاح تحليل الأداء بصفته عضواً فى لجنة حكام الكاف، ويحصل على 350 دولاراً يومياً، وسافر يوم 5 يناير الماضى إلى المغرب، ويعود للقاهرة يوم 7، أى أنه سيبقى فى المغرب 32 يوماً، يحصل خلالها على 11 ألفاً و200 دولاراً، ما يوازى 200 ألف جنيه مصرى تقريباً.

هل يعود مصطفى فتحى للزمالك فى يناير.. مرتضى منصور يجيب

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الحالة الوحيدة التى ستؤدى لعودة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار لصفوف التعاون السعودى خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وعدم الانتظار لنهاية فترة الإعارة.

وتأكد غياب مصطفى فتحى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال مشاركته بمباراة التعاون وضمك، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتى انتهت بخسارة التعاون، وسبق وغاب مصطفى فتحى عن الملاعب نحو 3 أشهر بسبب إصابة تعرض لها فى الركبة الموسم الحالى، ما أدى لتداول أنباء سعودية حول تفكير مسئولى التعاون فى فسخ التعاقد مع اللاعب.

حسام البدرى يُحاضر لاعبى الأهلى.. والسماح للإعلام بحضور جزء من المران "صور"

عقد حسام البدري، المدير الفني للأهلى محاضرة نظرية للاعبي الفريق، قبل انطلاق المران المسائي على ملعب هزاع بن زايد، مساء اليوم الخميس.

واستمرت المحاضرة لنحو 10 دقائق على أرض الملعب، حرص خلالها البدري على شرح بعض الأمور الفنية الخاصة للاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري، في السادسة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، على ستاد هزاع بن زايد، على لقب كأس السوبر المحلي.

فيما سمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لعدد من وسائل الإعلام التي حرصت على حضور المران الأخير لفريق الكرة في الإمارات قبل مباراة السوبر، بالتصوير ومتابعة المران لمدة 10 دقائق.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

الاتحاد السكندري يفسخ تعاقده مع التونسى محمد على منصر بالتراضى

وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى على فسخ التعاقد مع اللاعب التونسى محمد على منصر المعار من نادى الترجى التونسى حتى نهاية الموسم ،وذلك بناء على طلب اللاعب.

و صرح اللاعب، أن ظروف عائلية قهرية هي ما عجلت برحيله، رغم من الارتياح النفسى و الذهني الذي لاقاه منذ قُدومه لزعيم الثغر، وكان نتاجه الانضمام لصفوف المنتخب التونسى المتأهل لكأس العالم بروسيا 2018 .

و أكد منصر، أنه يُكن كل حب و تقدير لجماهير سيد البلد العظيمه و أنه يأمل أن يكون أحد المدافعين عن ألوان زعيم الثغر مستقبلاً ، و أنه لا صحه مطلقاً لما تردد عن شكواه للفيفا بخصوص مستحقات ماليه له طرف النادى، وأنها مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة

هانى العتال يُعلن حضوره اجتماع مجلس الزمالك الأربعاء لأول مرة منذ انتخابه

أكد هانى العتال نائب رئيس الزمالك، أن قرار مرتضى منصور رئيس النادى بالإعلان عن الدعوة لاجتماع رسمى يوم الأربعاء المقبل، يعد خطوة إيجابية تجاه استقرار فى المرحلة المقبلة بنادى الزمالك.

وأضاف هانى العتال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كان يتمنى توجيه الدعوة منذ فترة طويلة،  قائلا:" مش مهم.. المهم حالياً أنه حصل وتمت الدعوة لحضور جميع الأعضاء اجتماع المجلس".

إنبى يعرض صلاح محسن للأعلى سعر نهاية الموسم ويطالب جلال بالمستحقات

عقد مجلس إدارة إنبى برئاسة المهندس علاء خشب، اجتماعا مساء اليوم الخميس، لمناقشة العديد من الملفات التى تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادى البترولى بعد الأحداث التى شهدتها الفترة الماضية.

جاءت قرارات مجلس إنبى كالتالى:

تكليف عبد الناصر محمد مدير الكرة بالتواصل مع إيهاب جلال لسداد مستحقات نادي إنبى بعد رحيله للزمالك.دعم ومؤازرة جهاز الفريق من أبناء النادى البترولى بقيادة طارق عبد الله.

المجلس يؤكد مجددا الإبقاء على صلاح محسن هذا الموسم وتأجيل النظر في العروض التي ترد للنادي حتي نهاية الموسم خارجيا أو محليا وللأعلى سعر.

وحرص الثلاثى علاء خشب رئيس نادي إنبى وزكريا السيد نائب رئيس النادى والمشرف العام على الكرة ومصطفى الأمير أمين الصندوق على حضور تدريبات الفريق بعد نهاية الاجتماع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة