أكرم القصاص - علا الشافعي

"أول قصيدة 2018 فى عروس البحر".."ستانلى" يشهد أول حادث لتصادم سيارة بـ3 شباب قذفتهم للمياه.. وبلكونة تسقط على سائق أثناء القيادة..وحريق مصنع..وحوت نافق على الشاطئ..ورواد "الفيس": لعنة كفر دلهاب تطارد الإسكندرية

الخميس، 11 يناير 2018 03:00 ص
"أول قصيدة 2018 فى عروس البحر".."ستانلى" يشهد أول حادث لتصادم سيارة بـ3 شباب قذفتهم للمياه.. وبلكونة تسقط على سائق أثناء القيادة..وحريق مصنع..وحوت نافق على الشاطئ..ورواد "الفيس": لعنة كفر دلهاب تطارد الإسكندرية لعنة كفر دلهاب تصيب عروس البحر
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية خلال الـ10 أيام الأولى من العام الجديد 2018، أحداث مأساوية شغلت الرأى العام فى مصر، ولعل أبرز هذه الحوادث ما شهده كوبرى ستانلى من حادث تصادم هو الأول من نوعه على الكوبرى، لسيارة طائشة اصطدمت بثلاث شباب كانوا يلتقطون صور تذكارية على الكوبرى، ليسقطوا فى مياه البحر، ويتم إنقاذ اثنين منهم فيما لم مازال البحث جاريا عن ثالثهما حتى الآن.

ولم تنجو الإسكندرية من الحرائق خلال أولى أيام 2018 فقد تعرضت لأكثر من حريق، من بينهم حريق نشب فى مصنع بمنطقة برج العرب الصناعية غرب الإسكندرية، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة عليه ومعرفة سبب الحريق، فيما حاول المواطنين السيطرة عليه بطفايات الحريق بعد أن وصلت الأدخنة للمناطق المجاورة، حتى وصلت سيارات الحماية المدنية وتم السيطرة عليه، كما نشب حريق فى أحد الشقق السكنية بمنطقة رشدى وآخر بمنطقة سيدى بشر.

 

كما نشب حريق فى عربة  ترام سبورتنج وتم السيطرة عليه بعد إصابة المواطنين بحالة من الذعر، نتيجة ماس كهربائى .

كما وقع أكثر من حادث تصادم على طريق الكورنيش منهم حادث اصطدام سيارة بشاب وخطيبنه أثناء عبورهم الطريق بمنطقة ستانلى،  مما تسبب فى وفاة الفتاة، كما لقت طالبة مصرعها على طريق الكورنيش بمنطقة سان ستيفانو أثناء عبورها الطريق.

وبالإنتقال والفحص  تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكى البحيرة  قيادة "ا ص ف" 30 سنة مقيم مساكن فيصل منطقة سيدى بشر دائرة قسم شرطة أول المنتزه بالطريق المشار إليه،  تعرضت "ل س ع"  20 سنة طالبة بكلية التربية  جامعة الإسكندرية مقيمة منطقة خورشيد  دائرة قسم ثالث المنتزة، تعرضن لحادث اصطدام سيارة بها حال عبورها الطريق المشار إليه، مما أدى لحدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

وبسؤال والدها "س ع م"  55 سنة سائق مقيم بذات العنوان  أيد ما جاء بالفحص وإتهم قائد السيارة بالتسبب فى وفاة نجلته المذكورة، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى شرق المدينة، وتم التحفظ علي السيارة وقائدها.

 

كما شهد طريق الكورنيش مصرع سائق تاكسى، بشارع محمد نجيب بالإسكندرية، بعد انهيار أجزاء من بلكونة أحد العقارات القديمة الموجودة بالمنطقة، بشكل مفاجىء، وذلك أثناء مرور سيارة تاكسى، مما أسفر عن  وفاة سائق التاكسى وإصابة آخر بإصابات بالغة، وتلف السيارة بشكل كبير، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية وسيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وتم نقل السائق المتوفى إلى مشرحة كوم الدكة ونقل المصاب إلى المستشفى لمحاولة إسعافه.

كما شهدت محافظة الإسكندرية، ظاهرة تعد الأولى من نوعها وهى نفوق حوت ضخم على شواطئها، حيث عثرت الجهات الأمنية بالإسكندرية على حوت ضخم نافق على شاطىء الإسكندرية بمنطقة رشدى على شاطىء أحد الفنادق الخاصة.

وبالفحص تبين أن الحوت النافق المشار إليه طوله حوالي 12 مترا، وتم انتشاله بمعرفة وحدة الإنقاذ النهرى، وتم دفنه بمعرفه المتخصصين فى منطقة المكس.

 

وفى خلال نوه رأس السنة الميلادية تعرضت الإسكندرية لرياح شديدة أشبه بالعاصفة، نتج عنها سقوط جميع اللوحات الإعلانية على طريق الكوريش وأبراج الإنارة بالشوارع وسقوط أجزاء من عقارات وتهشم سيارات .

الأحداث المأساوية المتكررة التى شهدتها عروس البحر الأبيض المتوسط خلال 10 أيام، دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعى للسخرية وشن دعوات بشأن الحسد كما روجوا، لما تتمتع به محافظة الإسكندرية من جو خلاب فى فصل الشتاء، وقال بعضهم " عايزين ننزل كل جمعة نبخر إسكندرية كده كتير يا جماعة"، وأضاف أحدهم " لعنة كفر دلهاب فى إسكندرية " .

 

 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد س

ايه التشاؤم ده

قفلتوني ع الصبح .... مجمعين المصايب

عدد الردود 0

بواسطة:

masrrrry

دي لعنة الايجار القديم ودعوات ملايين المظاليم على اكلي المال الحرام

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

الف سلامة...

فعلا ممكن يكونوا محسودين ...بسم الله الرحمن الرحيم ...قل أعوذ برب الفلق ...من شر ما خلق ..و من شر غاسق اذا وقب..و من شر النفثات في العقد.. و من شر حاسد اذا حسد...صدق الله العظيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

انتخه مسؤلى الاسكندريه

كل مسؤلى الاسكندريه انتيخه والاهمال ضرب عروس البحر وللاسف وزير التنميه المحليه ولا على باله شىء سوى المحاباه وكأنه فى عناد مع الشعب السكندرى ياساده يامسؤلين لابد من محافظ من اهل اسكندريه فكما قال محافظها هو من الاستراحه لمبنى المحافظه فقط لانه لا يعلم شوارع الاسكندريه وهذا حديثه باحدى الصحف الاسبوع الماضى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة