أكرم القصاص - علا الشافعي

أخيرا.. رحلات الطيران إلى القاهرة تظهر على الجدول الزمنى لأكبر المطارات الروسية.. تنظيم الرحلات بين مطارى شيريميتيفو ودوموديدوفو خلال أيام الأحد والثلاثاء والخميس بداية من 1 فبراير..وتحمل اسم "MS-730" و"MS-792"

الخميس، 11 يناير 2018 10:34 ص
أخيرا.. رحلات الطيران إلى القاهرة تظهر على الجدول الزمنى لأكبر المطارات الروسية.. تنظيم الرحلات بين مطارى شيريميتيفو ودوموديدوفو خلال أيام الأحد والثلاثاء والخميس بداية من 1 فبراير..وتحمل اسم "MS-730" و"MS-792" سياح روس - أرشيفية
كتب ــ مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتظار دام لأكثر من عامين عقب سقوط الطائرة الروسية فى مصر، وانقطاع الطيران بين مصر وروسيا، ظهر اليوم على الجدول الزمنى لأكبر المطارات الروسية فى العاصمة موسكو رحلات الطيران إلى القاهرة.

1 (3)

وظهر فى مطارى دوموديدوفو وشيريميتيفو الدوليين فى العاصمة الروسية موسكو الرحلات إلى القاهرة على الجدول الزمنى عبر الإنترنت بداية من 1 فبراير.

السائحون الروس (1)

ووفقا للجدول الزمنى على موقع المطارين فإن الرحلات إلى مصر تحمل اسم "MS-730" و"MS-729" أيام الثلاثاء والخميس فقط فى مطار دوموديدوفو وأيام الأحد والثلاثاء والخميس فى مطار شيريميتيفو.

أعلنت وكالة الأنباء الروسية "نوفستى"، نقلا عن مصدر فى سلطات الطيران المدنى الروسية، أن مصر وروسيا اتفقتا على تنفيذ 6 رحلات جوية مقررة بين موسكو والقاهرة خلال أسبوع.

السائحون الروس (2)

وأوضحت الوكالة الروسية، نقلا عن المصدر، أنه ستجرى ثلاث رحلات جوية من قبل شركة أيروفلوت الروسية، وستقوم شركة الطيران المصرية "مصر للطيران" بتنفيذ ثلاث رحلات أخرى.

السيسى

وأضاف المصدر، أن المشاورات جارية حاليا حيث يتم التخطيط لجدول رحلات الطيران كما لم يتم بعد تحديد سعر التذاكر، ومن المتوقع أن تبدأ الرحلات الأولى بين القاهرة وموسكو فى الأسبوع الأول من فبراير.

كانت قد أعلنت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة أرسلت جدولها إلى السلطات الروسية، ويتضمن تسيير 3 رحلات جوية إلى العاصمة موسكو تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي، أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة فى انتظار موافقة سلطات الطيران المدنى فى روسيا على الجدول، مضيفة أنها بصدد الإعلان عن تشغيلها رحلاتها مع بداية فبراير القادم، وإرسال مدير مكتبها فى العاصمة الروسية موسكو، وإصدار التصاريح الخاصة بالعاملين هناك تمهيدا لإعادة افتتاح مكتب الشركة فى روسيا.

بوتين

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وقع على مرسوم استئناف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو وفقا للبروتوكول الأمني الذي تم توقيعه بين كل من شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، ووزير النقل الروسى "ماكسيم سوكولوف".

السائحون الروس (4)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة