أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. نجيب ساويرس عن تسلم المبنى الأكاديمى لجامعة النيل: أشعر بالفخر

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:18 م
صور.. نجيب ساويرس عن تسلم المبنى الأكاديمى لجامعة النيل: أشعر بالفخر نجيب ساويرس عضو مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية
أحمد حسنى - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجيب ساويرس عضو مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية، أنه يشعر بالفخر لاستعادة المبنى الأكاديمى للجامعة، قائلا : " اللى حصل كان دمه تقيل أوى، دلوقتى مبقاش فى صعوبات، فخور جدا بالطلاب اللى صمدوا عشان حقهم يرجع لأنى من نفس النوع".

من جانبه، قال الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية، إن جامعة النيل هى أول جامعة أهلية فى القرن الـ21 فى جمهورية مصر العربية، موضحًا أن أول جامعة أهلية أنشأت فى مصر هى جامعة القاهرة فى القرن الماضى.

 

وأوضح خليل، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد على هامش استلام جامعة النيل المبنى الأكاديمى الخاص بها من مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، اليوم، الأربعاء، أن الجامعة أحدثت ثورة تعليمية من التكنولوجيا، قائلًا: "نحن لا نقل عن هذا، فكما قامت الجامعة الأهلية الأولى "جامعة القاهرة" بسواعد مصرية الوطنية، فجامعة النيل الأهلية فقد قامت بسواعد وأفكار بسواعد العديد المصريين الوطنيين الشرفاء".

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة ستستمر فى طريقها العلمى والبحثى باستكمال السواعد المصرية لدورها الوطنى فى خدمة العلم ورفعة الوطن، موضحًا أن الجامعة جاءت للمنافسة عالميًا، مقدمًا التحية لطلاب جامعة النيل الذين وقفوا أمام مبانى الجامعة لمدة 647 يوما من أجل استعادة أراضى الجامعة، وكذلك أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة