تعرف على موعد عرض مسلسل تامر شلتوت الروسى "على حافة الهاوية"

الأربعاء، 10 يناير 2018 09:00 م
تعرف على موعد عرض مسلسل تامر شلتوت الروسى "على حافة الهاوية" تامر شلتوت
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان والمذيع تامر شلتوت تفاصيل دوره في المسلسل الروسي على حافة الهاوية، حيث قال شلتوت خلال لقائه مع برنامج عرب وود علي شاشة قناة روتانا إنه يجسد دور شخص يدعى نمير في المسلسل الروسي  وهو شخص متطرف دينيا.

وأكد أن السر وراء اختياره للمشاركة في المسلسل الروسي هو أن صناع المسلسل أرادوا ممثلا بمواصفات شكلية معينة تشبه البطل الروسي بالعمل ويكون قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية، وأوضح شلتوت أن العمل سيعرض على شاشة التلفزيون الروسي في سبتمبر المقبل، وهو يتكون من 9 حلقات وهو المتعارف عليه في روسيا.

أما عن مشاركته في مسلسل "ورا الشمس" فقال شلتوت خلال لقائه مع برنامج عرب وود  أن المسلسل هو عمل بوليسي يتناول حياة شلة مكونة من 7 أصدقاء كل منهم له شخصية وفكر وسيكون هناك لغز في المسلسل وتساؤل مهم من هو القاتل؟

 

 مسلسل "ورا الشمس" هو التعاون الرابع بين تامر شلتوت والمخرج أحمد سمير فرج، عقب أن قدما سويا  فيلم "بنات العم"، و"آدم وجميلة"، و"الخطيئة"، وهو من بطولة لقاء الخميسى، وخالد سليم، وأحمد صلاح حسنى، وجيهان خليل، ونبيل عيسى، وطارق صبرى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج إسلام المرسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة