أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهم بإلقاء سيدة من الطابق السابع بدار السلام 15 يوما

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:44 م
تجديد حبس المتهم بإلقاء سيدة من الطابق السابع بدار السلام 15 يوما جثه ارشيفيه
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح دار السلام بتجديد حبس  طالب إثيوبى الجنسية لاتهامه بإلقاءه ربة منزل إثيوبية الجنسية، من بلكونة عقار بمنطقة دار السلام،15 يوما على ذمة التحقيق.
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من علو بعقار بحدائق المعادى، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة "سارة ب و" 29 سنة، ربة منزل، إثيوبية الجنسية، توفيت إثر إصابتها بكسر بقاع  الجمجمة والفك وجرح قطعى بمنتصف الرأس .
 
ومن خلال التقابل مع شاهدى الواقعة كلا من "وليد ع س" 35 سنة، حداد، و"محمد ا ص" 34 سنة، صاحب محل فراشة، واللذان قررا بأنهما أثناء تواجدهما أمام العقار محل الواقعة تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليها وشاهدا أحد الأشخاص أثناء قيامه بالتشاجر معها ودفعها من شرفة العقار.
 
وعلى الفور تم استهداف الشقة محل الواقعة وأمكن ضبط "روزا داويد عمر" 18 سنة، طالب، إثيوبى الجنسية، مصاب بخدوش بالوجه، أثناء اختبائه داخل إحدى الغرف، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه أثناء تواجده بصحبتها بالشقة سكنها حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب وإلقائها من شرفة مسكنها، ما أدى لسقوطها وحدوث إصابتها التى أودت بحياتها، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة