أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى: كالديرون طلب الحصول على الجنسية المصرية

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:20 م
الإسماعيلى: كالديرون طلب الحصول على الجنسية المصرية كالديرون
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، أن فوز فريقه بالأمس على نظيره النصر كان مهما، خاصة أنها كانت المباراة الأولى لأبو طالب العيسوى، المدير الفنى للفريق، مشيراً إلى أن استعادة صدارة الدورى من الأهلى دليل على قدرة الفريق فى المنافسة على لقب الدورى.

وأشار فارس، فى تصريحات إذاعية، إلى أن الكولومبى كالديرون مهاجم الدراويش مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، مؤكدا أن اللاعب الكولمبى طلب الحصول على الجنسية المصرية وإفادة المنتخب المصرى.

وأضاف عضو مجلس إدارة الدراويش، نسعى لضم عدد من اللاعبين للمناطق التى نحتاج فيها للدعم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيراً إلى أن هناك مفاجآت لجماهير الإسماعيلى بشأن التدعيمات الشتوية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

ناصج قوي ...

ده عامل نفسه ناصح قوي ياعم فارس ده عاوز الجنسية عشان يلعب في كأس العالم أمام الملايين يمكن يظهر ويشتريه أحد الاندية الكبري الاوربية وليس من اجل سواد عيون الاسماعيلي وعشقه للنيل والملوخية بالأرانب المصرية ولو كان لاعبا كبيرا كما يظن في نفسه فلماذا لم يمثل بلده حتي في بطولة أمريكا الجنوبية ......

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

👍 كالديرون يا اصلي👍

يلا يادييجو .. خش عالسهليه والدنيس والمانجه واهلا بيك اسماعيلاوي مصري عشان فيما بعد كاس العالم تبقى المهاجم الاول في مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة