"الأعلى للإعلام" يبدأ تلقى طلبات المؤسسات الإعلامية لتغطية انتخابات الرئاسة

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:02 م
"الأعلى للإعلام" يبدأ تلقى طلبات المؤسسات الإعلامية لتغطية انتخابات الرئاسة الأعلى للإعلام - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى تلقى طلبات الصحف الخاصة والحزبية والقنوات والمحطات الإذاعية لتغطية الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقر المجلس فى ماسبيرو.

ومن جانبه قال أحمد سليم  الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المجلس فى تواصل دائم مع الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرا إلى أن الطلبات تتضمن أسماء المرشحين لتغطية الانتخابات وذلك  لتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات عقب مراجعتها مع المؤسسات، للحصول على التصاريح.

وأضاف أحمد سليم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"،أن المجلس ملتزم بالمعايير التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات فى عملية التغطية.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أعلن فى بيان له عن مساندته الكاملة لمعايير الحيدة القانونية التى إلتزمت بها الهيئة الوطنية للانتخابات ضماناً لانتخابات رئاسية نزيهة، داعيا كل من يجد فى نفسه الكفاءة والمقدرة على شغل هذا المنصب المرموق وتحمل أعباء هذه الأمانة بمسئولياتها الضخمة إلى ترشيح نفسه واثقاً من تطبيق معايير الحياد والنزاهة، وضمان شرف المنافسة بين كل المرشحين، هدفه من ذلك تداول السلطة على أسس دستورية صحيحة، والانتقال السلس إلى الحكم الديمقراطى الرشيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة