أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يكشف أسعار تذاكر مباريات الفراعنة فى مونديال روسيا

الأربعاء، 10 يناير 2018 11:54 م
اتحاد الكرة يكشف أسعار تذاكر مباريات الفراعنة فى مونديال روسيا ثروت سويلم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيرسل للاتحاد المصرى نسبة 8% من سعة الملعب لكل مباراة للمنتخب فى الدور الأول بمونديال روسيا 2018، بما يعادل 2000 تذكرة لكل مباراة، موضحا أن هذه التذاكر ليست مجانية.

 

وكشف المدير التنفيذى للجبلاية عن أسعار التذاكر خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أن التذاكر أسعارها ستكون مقسمة لثلاثة أسعار 105 و135 و165 دولار للتذكرة الواحدة.

 

تابع سويلم، أن التذاكر ليست مجانية وأنه سيتم تقنين توزيع هذه التذاكر من خلال تشكيل لجنة من اتحاد الكرة ومجلس النواب والجهاز المركزى للمحاسبات والجهات الرقابية ضمانا للشفافية، مشيرا إلى أن اللجنة ستضم أحد أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وسيتم إعلان طريقة التوزيع والبيع، بحيث تحقق عائدا مناسبا للجبلاية من وراء بيع هذه التذاكر.

 

أردف ثروت سويلم، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خصص 60 تذكرة مجانية لأعضاء الاتحاد المصرى فى كل مباراة لمنتخب مصر فى مونديال روسيا 2018، وجاءت التذاكر بواقع 10 تذاكر مقصورة رئيسية و20 تذكرة مقصورة أمامية و30 تذكرة موحدة، على أن يتولى اتحاد الكرة توزيعها بنفسه.

 

يذكر أن منتخب مصر يقع فى المجموعة الأولى بالمونديال وتضم روسيا وأوروجوأى والسعودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة