إحالة عامل متهم بقتل والدته طمعا فى شقتها بالمطرية لـ"الجنايات"

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:01 م
إحالة عامل متهم بقتل والدته طمعا فى شقتها بالمطرية لـ"الجنايات" محكمة - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد عاصى، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإحالة عامل للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل والدته المسنة، بغرض سرقتها والاستيلاء على الشقة السكنية التى تقتطن بها.
 
بدأت الواقعة عقب ورود بلاغ لقسم شرطة المطرية من المتهم "و.ف" عامل؛ باكتشافه مقتل والدته "ح.أ" عاملة نظافة، بالشقة محل سكنها، وبالانتقال والفحص عثر عليها مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم، وترتدى ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة من الأمام، وطعنات ما بين جرح قطعى باليد اليسرى، وطعنتين بالبطن.
 
وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل، وسرقة قرطها الذهبى، ومبلغ 200 جنيه، وانتقلت الأجهزة الفنية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المبلغ نجل المجنى عليها، مشهور عنه تعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر معها، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
 
وبمواجهته بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليها وسرقتها، وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية، اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث.
 
وفى سبيل ذلك، انتظر لحين استغراقها فى النوم، وكتم أنفاسها وحال مقاومتها له تعدى عليها بسكين محدثًا إصابتها التى أدت إلى وفاتها، وأحدث بنفسه بدون قصد إصابته المشار إليها، واستولى على مبلغ 200 جنيه وقرط ذهبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة