أبو شقة يكشف لـ"ليوم السابع" أسباب تأييده للسيسي لفترة رئاسة ثانية

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:08 م
أبو شقة يكشف لـ"ليوم السابع" أسباب تأييده للسيسي لفترة رئاسة ثانية المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية
كتبت: نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب للوفد، إن تأييده للرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية ليس تأييدا لحزب الوفد فقط، ولكن تأييد لجميع القوى المصرية التى خرجت فى 30 يوينو فى أكبر ثورة سلمية شهدها التاريخ.
 
وأكد "أبوشقة" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حزب الوفد لن يكون له مرشح خلال الانتخابات الرئاسية، لأن الرئيس السيسي هو الأصلح لقيادة مصر،  قائلا :" أنا أشبه الرئيس السيسي بمحمد على الذى أسس مصر الحديثة فى عام 1805"،  مشيرًا إلى أنه بانتهاء الولاية الثانية للسيسي ستكون مصر حققت نهضة اقتصادية كبيرة.

وقال "أبوشقة" عقب توقيعه استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، إن الرئيس السيسى أنقذ مصر من السقوط فى نفس المستنقع الذى سقطت فيه ليبيا والعراق وسوريا، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي والقوات المسلحة وقفوا إلى جوار الشعب المصرى.

وأشار إلى أن شجاعة السيسي الذى حمل روحه على كفه ووقف إلى جوار الدولة المصرية والمواطن المصرى وتصدى لإرهاب وحرب الجيل الرابع الذى أراد إسقاط الدولة المصرية، وتابع قائلا:" مصر كل يوم أمام مشروعات عملاقة وهناك ثورة  تشريعية فى البرلمان لكى تواكب ما نصبو إليه من أن نكون أمام دولة عصرية حديثة".

وأوضح أن المشروعات العملاقة التى يقوم بها سيقف التاريخ أمامها طويلا فى المستقبل وستتحدث عنها الأجيال القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة