وزير خارجية تنزانيا: الميزان التجارى بين القاهرة و دودوما يصب فى صالح مصر

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:39 م
وزير خارجية تنزانيا: الميزان التجارى بين القاهرة و دودوما يصب فى صالح مصر وزير الخارجية سامح شكرى ونظيره التنزانى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الخارجية التنزانى أجوستين ماهيجا، إن الميزان التجارى بين مصر وتنزانيا يصب فى صالح القاهرة، مشيدا  بالمنتج المصرى الذى يتم تصديره إلى دولة تنزانيا، موضحا أن بلاده تتطلع أن تكون دولة صناعية لتحقيق قيمة مضافة.
 
 
وأكد وزير الخارجية التنزانى فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزير الخارجية سامح شكرى، أن بلاده تتطلع لاستثمارات مصرية، موضحا أن بلاده تحرص على نقل الصناعات المصرية إلى تنزانيا، وأن مصر دولة متقدمة فى مجال الأدوية.
 
 
وأشاد بالصناعات الجلدية المصرية وجودتها التى يتم تصديرها لبلاده، مؤكدا أن بلاده تمتلك 25 مليون رأس ماشية، داعيا المستثمرين المصريين للاستفادة من الثروة الحيوانية التنزانية التى يمكن أن توفر كميات ضخمة من الجلود واللحوم.
 
 
وأوضح أن بلاده أطول جسر فى أفريقيا تم تصميمه بواسطة المهندسين المصريين، كاشفا عن بناء بلاده لسد يوفر كميات كبيرة من الكهرباء، معربا عن تطلع بلاده لمشاركة بلاده فى هذا السد.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

المستوردون المصريين

لماذا لم يتجهوا الى تنزانيا لاستيراد الماشيه منها بدلا من احتكار دول اخرى قريبه منها ولماذا لم يتم الاستيراد بغرض التسمين فى محاوله للاكتفاء الذاتى ده لو احنا فى كل عمليه استيراد تركنا 10 رؤس ماشيه فقط دون دبح بغرض تسمينها كنا اكتفينا من زمان ولدينا رصيد جيد من اللحوم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة