خالد صلاح

شركة مياه مطروح تنفذ مشروعات بتكلفة 620 مليون جنيه

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:57 م
شركة مياه مطروح تنفذ مشروعات بتكلفة 620 مليون جنيه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي
إضافة تعليق

تستعد شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح لتنفيذ مشروعات بتكلفة 620 مليون جنيه، بدلا من طرحها على شركات المقاولات، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس الوزراء، على إسناد جميع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بمطروح، إلى شركة مطروح لمياه الشرب والصرف الصحى بالأمر المباشر، وتم اعتماد مبلغ 350 مليون جنيه، من إجمالى القيمة التقديرية للمشروعات البالغة 620 مليون جنيه.

وجاء ذلك استجابة لعرض اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لموقف مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، وأهم المشاكل التى تستلزم سرعة تنفيذ المشروعات المطلوب التصديق عليها للتنفيذ.

وتم العرض على مجلس الوزراء، بحضور اللواء المهندس شريف فارس رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، وتم التصديق على التنفيذ بالأمر المباشر بواسطة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، واعتماد المبالغ المالية المطلوبة للتنفيذ.

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه يسعى منذ توليه المحافظة، إلى إنهاء جميع المشكلات الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى، وتوفير الخدمات للمواطنين فى هذا القطاع وغيره من القطاعات الأخرى، مشيرًا إلى أن موافقة واعتماد مجلس الوزراء لهذه المشروعات يقضى على 80% من مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة.

وقال اللواء شريف فارس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه القرار يعد خطوة كبيرة لصالح شركة مياه مطروح ويعزز الثقة فى إمكانياتها وقدراتها العلمية والعملية إلى جانب المعدات والأجهزة الحديثة، وتوافر كوادر وخبرات متنوعة داخل الشركة، تمكنها من تنفيذ والإشراف على جميع العمليات والمهام.

وأضاف " فارس" بأن إسناد العمليات إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، له العديد من الفوائد للشركة والدولة والمواطنين، حيث يسرع بعملية تنفيذ المشروعات بدلا من انتظار فترات لطرح المشروعات فى مناقصات عامة، وما يتبعه من إجراءات قانونية أخرى قد تستغرق شهور، إضافة إلى أن كوادر الشركة من مهندسين وفنيين وعمال يمتلكون خبرات فنية أكثر من نظرائهم فى شركات المقاولات، خاصة فى أعمال مياه الشرب والصرف الصحى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة