خالد صلاح

الإسكان تنتهى من تسعير نسب التميز لوحدات مدينتى المخصصة لـ"الصحفيين"

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:00 م
الإسكان تنتهى من تسعير نسب التميز لوحدات مدينتى المخصصة لـ"الصحفيين" مدينتى - صورة أرشيفية


كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

أكد المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية، أنه تم الانتهاء من تسعير وحدات مدينتى التى تم تخصيصها لنقابة الصحفيين، وكذلك نسب التمييز المتعلقة بالأدوار المتكررة والوحدات التى تقع فى واجهة العمارة.

وأضاف المهندس طارق السباعى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم إرسال خطاب من الهيئة للنقابة ذلك لبدء تسليم خطابات التخصيص للفائزين بالوحدات تمهيدا لسداد المبالغ المالية المطلوبة، حيث تم الاتفاق على سداد مبلغ 50% من قيمة الوحدة، والباقى على ثلاث أقساط سنوية، على أن يقوم العضو الفائز بالوحدة بالتوقيع على الشيكات وليست النقابة، وهذه كانت نقطة خلاف خلال الفترة الماضية.

وأوضح أنه من المتوقع أن يتم بدء سداد المبالغ المالية المطلوبة فى البنوك اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وكانت لجنة الإسكان والمشروعات بنقابة الصحفيين بدأت 28 أكتوبر الماضى تلقى طلبات الأعضاء الراغبين فى الحجز بشقق مدينتى، التى حصلت عليها النقابة من وزارة الإسكان، حيث أعلنت اللجنة عن فتح باب تسجيل استمارات حجز 288 وحدة سكنية بمدينتى، اعتبارًا من الأحد 29 أكتوبر 2017، بسعر 6810 جنيهات للمتر، بخلاف نسب التميز واشتراك النادى ووديعة الصيانة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة