موجز 10 مساء.. 15 قتيلا بين المتظاهرين المناهضين للنظام الإيرانى

الإثنين، 01 يناير 2018 10:00 م
موجز 10 مساء.. 15 قتيلا بين المتظاهرين المناهضين للنظام الإيرانى المتظاهرين فى إيران

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، أن 15 شخصا لقوا على الأقل مصرعهم فى الاحتجاجات الشعبية المناهضة للنظام فى إيران منذ الخميس الماضى، حسبما أعلن التلفزيون الرسمى اليوم من دون أن يقدم مزيدا من التفاصيل عن ظروف مقتلهم أو الجهة المسئولة.
 
 
الاحتجاجات فى إيران
 
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الإيرانية، فيديو يوثق مقتل عدد من المتظاهرين برصاص الحرس الثورى فى مدينة قهدريجان التابعة لمحافظة أصفهان.
 
 
الدكتور هشام عرفات وزير النقل
 
 
كشفت مصادر مسئولة بوزارة النقل، أن الوزارة طلبت تقريرًا من هيئة السكة الحديد على الأسعار الحالية لتذاكر كل خط من خطوط السكة الحديد على مستوى الجمهورية بما فيها الخطوط الرئيسية والفرعية وخطوط الضواحى.
 
سامح شكرى
 
 
يلتقى سامح شكرى وزير الخارجية، غداً الثلاثاء، المجلس الرئاسى للهيئة العليا للمفاوضات للمعارضة السورية، وذلك بمقر وزارة الخارجية.
 
صرف المعاشات
 
 
أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى انتظام عمليات صرف المعاشات  فى اول ايّام الصرف  بجميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وكذلك ماكينات الصراف الآلي وانه تم تسجيل اجمالى عدد حركات الصرف ١٦٤٧٦٨٩ حالة حتى الساعة السادسة من مساء الْيَوْمَ  بقيمة  ٢٢٠٥٩٨٠٤١٢ جنيه موزعة على النحو الآتى مكاتب بريد سجلت معاملات لعدد ١٠٩٦١٩٧ حالة صرف معاش ومستحق بقيمة اجمالية بلغت ١٤٨٥٥٦١٩٨٢ جنيه ومنافذ صندوقي الهيئة سجلت عدد حالات صرف ٢٢٦٩٢٨حالة بقيمة ٣٣١٢٥٣٠١٤جنيهو الصرافات الآلية سجلت عدد حالات ٣٢٤٥٦٤ حالة وبلغت قيمتها ٣٨٩١٦٥٤١٦ جنيه.
 
 
السيدات يعملن على ماكينات الخياطة
 
ليس بجديد على سيدات مصر إظهار مهارتهن وذكائهن فى جميع المجالات، لذا سيدات الريف ضربن نموذجًا متميزًا فى الكفاح وحب العمل، وفى منطقة بنجر السكر، التى تعتبر الظهير الريفى بمحافظة الإسكندرية تحدى السيدات البطالة والتحقن بورشة تعليم الخياطة والتطريز التى قدمتها هيئة الرقابة الإدارية، والتى أقبل عليها عدد كبير من سيدات القرية.
 
كيف يواجه نواب البرلمان أفكار حسن البنا وأبنائه بدوائرهم؟
 
 
كيف يواجه نواب البرلمان الإفكار المتطرفة والإرهاب فى دوائرهم؟، سؤال طرحناه على عدد كبير من النواب، فتنوعت إجاباتهم ما بين تنظيم نواب لقاءات مفتوحة مع الشباب وبين عقد لقاءات تثقفيه لأهالى الدوائر.
 
 
 
7vido72014
 
 
أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين قرار بكتابة الأسعار على السلع الغذائية باعتبارها حق المستهلك وأنه سيكون على البائع وضع سعر بيع السلعة للمستهلك على الأرفف تحت كل سلعة، كما يحظر على كل نقاط عرض البيع للمستهلك بسعر يزيد عن المعلن أو المدون بفاتورة البيع الضريبية.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
مازالت أزمة شحوط المراكب السياحية تتواصل فى محافظتى أسوان والأقصر، بسبب انخفاض منسوب نهر النيل، الأمر الذى دفع الحكومة للتحرك سريعا لمتابعة الأزمة وكشف تفاصيلها وأسبابها وطرق حلها، حيث أعلن الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات ، إن أزمة انخفاض منسوب المياه بنهر النيل بين الأقصر وأسوان ستنتهى تمامًا فى نهاية شهر يناير الجارى، وستعود حركة الملاحة النهرية إلى طبيعتها عقب انتهاء أعمال السدة الشتوية، مؤكداً على أنه خلال الأزمة تم تسيير خلال الـ5 أيام الماضية 291 رحلة بالمراكب والفنادق العائمة بين الأقصر وأسوان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة