شاهد احتفالات المشاهير بمصر والعالم بأول يوم فى 2018.. أحمد حلمى ومنى زكى بالأقنعة.. غادة عبد الرازق مع أحفادها.. سيرين عبد النور وسط ثلوج لبنان.. بيكيه وشاكيرا مع أبنائهما.. و نجل "الساحر" يطالب بالدعاء لوالده

الإثنين، 01 يناير 2018 03:12 م
شاهد احتفالات المشاهير بمصر والعالم بأول يوم فى 2018.. أحمد حلمى ومنى زكى بالأقنعة.. غادة عبد الرازق مع أحفادها.. سيرين عبد النور وسط ثلوج لبنان.. بيكيه وشاكيرا مع أبنائهما.. و نجل "الساحر" يطالب بالدعاء لوالده أحمد حلمى ومنى زكى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بمصر والدول العربية والعالم، على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى، بلحظات احتفالاتهم واستقبالهم للعام الجديد 2018، و قرر بعضهم الاحتفال مع الجمهور، في حين فضل آخرون الاحتفال بشكل عائلي.

البداية مع النجمة منى زكى وزوجها النجم أحمد حلمى، فقد شاركا متابعيهما عبر حسابهم بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، صور من احتفالهم.

منى زكى
منى زكى

 

 ونشرت منى زكى صورة ارتديا بها ماسكات، مصحوبة بتعليق :"عام سعيد لكل الناس الرائعة.. عام جديد ملئ بالسلام إن شاء الله"، فيما نشر حلمى، صورتهما عبر حسابه، معلقا عليها قائلا :" كل سنه وإحنا مع بعض دايما ياحبيبتي".

احمد حلمى
احمد حلمى

 

فيما اختارت النجمة غادة عبد الرازق أن تحتفل ببداية العام الجديد مع أحفادها، ونشرت عبر حسابها بـ"انستجرام"، فيديو وهم يرقصون ويضحكون، معلقة عليها قائلة :"حفلتى للعام الجديد".

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

 

My New Years party🙏🏻🙏🏻

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

أما الفنان أحمد رزق، فاحتفل ببداية العام الجديد مع أصدقائه ومنهم النجوم أحمد السعدنى، ومحمد إمام، فى منزله، ونشر صورة لهم، معلقا عليها :"عام سعيد للجميع"، كما أحتفل الفنان صبرى فواز مع أسرته، عبر حسابه بصورة جديدة.

احمد رزق
احمد رزق
صبرى فواز
صبرى فواز

 

فيما أختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أن تبدأ عامها الجديد وسط الثلوج فى لبنان، ونشرت فيديو لها، مصحوبة بتعليق :" اول يوم بالسنة ابيض.. خير يارب".

أما نجل الفنان محمود عبد العزيز، بدأ العام الجديد بطلب من متابعيه بالدعاء لوالده وقراءة الفاتحة له، ونشر صورة له فى طفولته مع والده ووالدته، مصحوبة بتعليق :"أول صوره فى السنه زى عادتنا يا ابويا و اخويا و ابنى و سندى و ضهرى.. اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

محمد عبد العزيز
محمد عبد العزيز

 

فيما نشر المدير الفنى السابق لنادى وادى دجلة أحمد حسام ميدو، صورة له مع أبنائه فى أول يوم من العام الجديد، كما نشر صورة أخرى مع زوجته من احتفالهما برأس السنة، مصحوبة بتعليق :"سنة جديدة سعيدة للجميع".

ميدو وابنائه
ميدو وابنائه

 

ميدو
ميدو

 

ومن النجوم العالميين، احتفل أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، بالعام الجديد، مع عائلته، حيث نشر صورة لهم، عبر حسابه بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق :" أتمنى لكم جميعا سنة جديدة مليئة بالتضامن والحب والسعادة. وقبل كل شيء، آمل أن يكون عام 2018 عام سلام عظيم".

بيليه
بيليه

 

ونشرت الفنانة العالمية سلمى حايك، صورة من احتفالها بالعام الجديد، عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، مصحوبة بتعليق :"عام سعيد".

سلمى حايك
سلمى حايك

 

واحتفل نجم برشلونة الإسبانى جيرارد بيكيه، مع زوجته الفنانة العالمية شاكيرا، بصحبة أبنائهما، وكذلك احتفل النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام بالعام الجديد مع ابنه بروكلى بيكهام فى الولايات المتحدة الأمريكية.

بيكهام
بيكهام

 

بيكيه
بيكيه

 

أما الإعلامية الكبير أوبرا وينفرى، نشرت فيديو من احتفالها مع عائلتها بالعام الجديد، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق :"من بيتنا نتمنى لكم  السعادة والوفاء في عام 2018".

 

From our House to Yours.. Happiness and Fulfillment and Abundant Blessings in 2018!

A post shared by Oprah (@oprah) on

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة