"ديلى ميل": محمد صلاح سبب أزمات ساديو مانى

الإثنين، 01 يناير 2018 11:37 ص
"ديلى ميل": محمد صلاح سبب أزمات ساديو مانى محمد صلاح ومانى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن تألق محمد صلاح لن يكون سعيداً للجميع فى ليفربول، بعدما خطف النجم المصرى الأضواء من جميع لاعبى الريدز هذا الموسم بفضل أهدافه الحاسمة، وتميزه اللافت لأنظار كل متابعى الدورى الإنجليزى.

صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أكدت أن سطوع نجم محمد صلاح تسبب فى استغناء يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، عن وجود ساديو مانى فى التشكيل الأساسى لليفربول فى معظم المباريات، فاللاعب المصرى أصبح يؤدى الدور الذى يريده المدرب الألمانى بأفضل صورة.

وأضافت الصحيفة، فى تقريرها عن أزمات اللاعب السنغالى، أن طرد ساديو مانى أمام مانشستر سيتى جعل كلوب يٌفكر فى خطة جديدة تجعله لا يحتاج لجناح ساوثهامبتون السابق من أجل تعويض غيابه خلال فترة الإيقاف، التى امتدت إلى 3 مباريات سبتمبر الماضى.

وذكر التقرير أن أزمات مانى لن تكون فى ليفربول فقط، بل ستمتد إلى جذوره الأفريقية بسبب اقتراب محمد صلاح من التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

الصحيفة دللت على الفترة السيئة التى يعيشها مانى مع ليفربول حالياً بالأهداف الكثيرة التى يُهدرها بغرابة شديدة أمام المرمى، بالإضافة إلى وقوعه فى منطقة التسلل فى أكثر من مرة ما جعل جماهير الريدز تُهاجم اللاعب مؤخرا بعدما كان واحدا من أكثر اللاعبين المحبوبين من مشجعى الأنفيلد.

جدير بالذكر أن مانى جاء إلى ليفربول مقابل 32 مليون إسترلينى قادماً من ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية فى عام 2016.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد الوهاب

خطر

محمد صلاح معرض للقتل في اي وقت وبالذات من ماني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة