الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين

الإثنين، 01 يناير 2018 09:10 م
الراقص بقدم واحدة: نناقش مع الوزير إنشاء دورى كرة قدم للمبتورين الشاب محمود عبده الراقص بقدم واحدة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشاب محمود عبده، الراقص بقدم واحدة، فى مباراة مصر والكونغو والتى أهلت المنتخب لكأس العالم 2018، ومؤسس فريق المعجزات لكرة القدم بقدم واحدة، إنه تواصل مع مسؤولين بوزارة الشباب والرياضة حتى تمت الموافقة من قبل المهندس خالد عبد العزيز على تحديد ميعاد غداً الثلاثاء لمناقشة آليات ضم لعبة كرة القدم للمبتورين ضمن الألعاب التى ترعاها الوزارة مع إنشاء فريق فى كل محافظة وعمل دورى لها.

وأضاف "عبده"، خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، قائلاً:"غداً بمقر الوزارة لنا موعد مع الأستاذ محمد الكردى حول تقنين اللعبة وتنضم للألعاب التى ترعاها الوزارة فى المحافظات الأمر الذى يساعد على انتشار اللعبة حتى نتمكن من الوصول إلى كأس العالم فى هذه اللعبة".

وشدد "عبده"، على أن هذه اللعبة موجودة عالمياً وتقوم "الفيفا"، برعايتها بالإضافة إلى اتحاد الكرة، وتابع:" احنا نقدر نشارك فى كأس العالم ونحصد اللقب".

ومن حيث فرحته عقب تأهل المنتخب الوطنى لكرة القدم لمونديال روسيا 2018 عقب هدف اللاعب محمد صلاح، قال "عبده":"عبرت فى مباراة التأهل لكأس العالم عن فرحة 104 ملايين مصرى واليوم ده من أسعد أيام حياتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة