الخمسة المرشحون للرحيل عن الأهلى فى يناير.. التمرد يكتب نهاية صالح جمعة.. أسباب فنية تطيح بعماد متعب.. وفرة البدائل تقرب مؤمن زكريا من الدورى الإماراتى.. وسياسة البدرى تنقذ عمرو بركات وميدو جابر من الدكة

الإثنين، 01 يناير 2018 10:23 م
الخمسة المرشحون للرحيل عن الأهلى فى يناير.. التمرد يكتب نهاية صالح جمعة.. أسباب فنية تطيح بعماد متعب.. وفرة البدائل تقرب مؤمن زكريا من الدورى الإماراتى.. وسياسة البدرى تنقذ عمرو بركات وميدو جابر من الدكة المرشحون للرحيل
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، فى تكثيف اجتماعاته مع لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب من أجل الاستقرار بصورة نهائية على مجموعة اللاعبين المقرر رحيلهم عن النادى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، سواء للإعارة لأندية أخرى او البيع النهائي.

 

وتسببت السياسة التى يتبعها الجهاز الفنى فى أزمات لبعض اللاعبين بسبب تهميشه لهم أو الاعتماد عليهم فى عدد وأوقات قليلة فى مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم، خاصة صانع الألعاب مؤمن زكريا الذى عانى مؤخرا وعلى عكس المواسم الماضية من الجلوس على الدكة، لوجود تخمة عددية فى نفس مركزه.

 

وفى هذا التقرير يرصد "اليوم السابع" أبرز 5 لاعبين مرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير الحالى، سواء بحثا عن فرصة المشاركة بالمباريات أو بسبب قرار تربوى من الأهلى.

 

صالح جمعة

ازدادت أزمات صالح جمعة لاعب وسط الفريق، منذ انضمامه للفريق وقام الأهلى بمعاقبته أكثر مرة مرة وبمبالغ مالية كبيرة بسبب خروجه عن النص والمألوف، وسهره الدائم خارج الملعب وعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى أو الامتثال لمبادئ النادي، وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق مساء الأحد عن عقوبة جديدة بحق صالح جمعة بسبب تغيبه عن تدريب اللاعبين المستبعدين دون الحصول على إذن منه أو الجهاز الفنى، وأصبح لاعب وسط الفريق من أقرب المرشحين للرحيل فى يناير كقرار "تربوى".

 

مؤمن زكريا

اقترب مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، من الانضمام إلى نادى الإمارات الإماراتى لمدة 6 شهور، تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأكد مؤمن زكريا خلال جلسته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أن الأفضل له فى الفترة الحالية هو الرحيل عن الأهلى بسبب عدم المشاركة فى المباريات بصفة مستمرة، بقرار من الجهاز الفنى، إلى جانب امتلاك ناديه للعديد من البدائل فى ظل وجود السُباعى، عمرو بركات وأحمد حمودى وجونيو أجاى وإسلام محارب وأحمد الشيخ وميدو جابر ووليد سليمان، وجميعهم يجيدون اللعب فى الوسط الهجومى، وهو ما اقتنع به مدير الكرة والجهاز الفنى أيضا.

عماد متعب

يختلف حال متعب كثيرا عن أى لاعب داخل الفريق، فالمهاجم المُخضرم يعانى كثيراً فى القلعة الحمراء ولم يظهر هذا الموسم إلا فى أوقات قليلة للغاية، بسبب اعتماد البدرى على وليد أزارو، ومن قبله الإيفوارى سليمانى كوليبالى ومروان محسن، ليجد متعب ضالته فى الخليج، ويرحب بالمفاوضات التى يجريها معه نادى التعاون السعودى حاليا لضمه.

عمرو بركات وميدو جابر

طلب عمرو بركات، صانع ألعاب الأهلى، مؤخرا من سيد عبد الحفيظ حسم موقفه فى الأيام القليلة المقبلة سواء بالاستمرار أو خروجه للإعارة لأى ناد آخر، خاصة بعدما قدم الاتحاد السكندرى عرضا رسميا لضمه وزميله ميدو جابر على سبيل الإعارة، لكن الأهلى لم يحسم حتى الآن موقفهما، وينتظر قرارا نهائيا من حسام البدرى، ويعانى بركات وميدو جابر من الابتعاد عن المشاركة فى مباريات الأهلى، ويبحث كلاهما عن الرحيل للحصول على فرصة المشاركة فى المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة