الأربعاء.. صلاة الجنازة على إبراهيم نافع فى عمر مكرم والعزاء الخميس

الإثنين، 01 يناير 2018 03:23 م
الأربعاء.. صلاة الجنازة على إبراهيم نافع فى عمر مكرم والعزاء الخميس الكاتب الصحفى الراحل إبراهيم نافع
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مقربة من أسرة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع أن صلاة الجنازة على الراحل ستكون يوم الأربعاء المقبل بمسجد عمر مكرم، والعزاء سيكون الخميس فى نفس المسجد.
وأكد الكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام ،أن الراحل إبراهيم نافع شخصية لها مكانة خاصة عند "الأهراميين" مضيفا أن نافع شخصية استثنائية،وحقق للاهرام نهضة حقيقية على المجال المهنى والاقتصادى لم يسبق لها مثيل، وأضاف ثابت فى تصريحات ل"اليوم السابع"، أن "نافع" حقق الكثير على المستوى النقابى والدفاع عن حرية الصحافة،مشيرا إلى أن الراحل هو صاحب الصرح الكبير الخاص بالصحفيين وأنه حقق أكبر انجازات للصحفيين بداية من المبنى العظيم و برامج التدريب وتحسين الأوضاع المهنية للصحفيين.

وذكر علاء ثابت، أن جثمان الراحل ابراهيم نافع سيخرج من مؤسسة الأهرام إلى مثواه الاخير،متابعا:"أنهينا جميع الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان".

وتوفي مع بداية الساعات الأولى من العام الجديد، الكاتب الصحفى إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، عن عمر ناهز الـ 84 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض، حيث أصيب فى الفترة الأخيرة بأورام سرطانية.

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الكاتب الصحفى الراحل ابراهيم نافع نقيب الصحفيين الأسبق،أنه سيتم وضع جثمان الراحل فى إحدى المستشفيات بالقاهرة عقب وصوله من الإمارات إلى مصر، وذلك لحين وصول زوجة الراحل.

وأضافت المصادر فى تصريحات ل"اليوم السابع"،أنه سيتم خروج جثمان الراحل إبراهيم نافع من مؤسسة الأهرام لأداء صلاة الجنازة عليه فى مسجد عمر مكرم الأربعاء القادم.

وذكرت المصادر ،أن أسرة الكاتب الراحل ابراهيم نافع ستنظم مراسم عزاء له فى مسجد عمر مكرم الخميس القادم.

وقد توفي، مع بداية الساعات الأولى من العام الجديد،  إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، عن عمر ناهز الـ 84 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض، حيث أصيب فى الفترة الأخيرة بأورام سرطانية.

 


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

MN

الاهتمام بنقل الجثمان

ياتري كان فيه اهتمام بالمواطن المصري اللي مات في الأردن .. زي الاهتمام بتاعكم بنقل جثمان إبراهيم نافع؟،؟؟ ان لله وأن إليه راجعون ...والله المستعان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة