"وسط صافيناز يخسر السنة دى".. إيرادات ضعيفة لفيلم الراقصة "أمان يا صاحبى"

السبت، 09 سبتمبر 2017 12:34 م
"وسط صافيناز يخسر السنة دى".. إيرادات ضعيفة لفيلم الراقصة "أمان يا صاحبى" صافيناز
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عام 2013 كان الجمهور يشاهد فيلم "القشاش" فى دور العرض السينمائية، ليس من أجل الفيلم وقصته وبطله، لكن لرؤية الراقصة الجديدة "صافيناز" وهى تحرك جسدها يمينًا ويسارًا، بعدما ظهرت فى برومو العمل وهى تتمايل بجسدها على أغنية "على رمش عيونها"، فى ذلك الوقت صارت حديث الشارع المصرى.

فيلم امان يا صاحبى
فيلم امان يا صاحبى

بعد فيلم "القشاش" استعان صناع الأفلام بالراقصة، لتظهر ولو برقصة واحدة حتى يحظى الفيلم بإقبال جماهيرى، وحدث ذلك فى عدة أفلام منها "عمر وسلوى" و"حياتى مبهدلة"، حتى رشحها المنتج أحمد السبكى لبطولة فيلم "عيال حريفة" إنتاج 2015، وحقق الفيلم ربحا وصل لـ 12 مليون جنيه، وبعده بعام عرض عليها بطولة فيلم "30 يوم فى العز" ووافقت، لكن قلّت إيراداته عن الفيلم السابق، حيث ربح 6 ملايين جنيه بفارق النصف عن الفيلم الذى سبقه.

صافيناز
صافيناز

هذا العام تنافس صافيناز فى موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم "أمان يا صاحبى"، والذى يأتى استكمالا لـ"عيال حريفة" و"30 يوم فى العز"، لكن الراقصة خفقت هذه المرة بعدما قل معدل الإنتاج عن العامين الماضيين ليحقق 3 ملايين جنيه فقط حتى الآن، ليبدو السؤال، هل انتهت "زهوة" صافيناز؟.. هل لم تعد قادرا على إغراء الجمهور؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكاهة

ماذا حدث لفاتنة الرقص الشرقى

تصدقوا حاجة توجع القلب ان صافيناز عرشها يهتز بعد الفترة الصغيرة التى مرت........... على فكرة فيه آلاف المسلمين بتقتلوا في ميانمار وإحنا بنتكلم على وسط صافيناز هنلاقى بعد شوية حد هيطلع يقول صافيناز مضطهدة من الحكومة لأنها لديها ميول ثورجية و اخوانية و هيطل حد تاني يقول صافيناز أعتزلت وإتحجبت .... وساعتها هيكون المسجد الأقصى ضاع يا أمة ضحكت من جهلها الأمم خليكوا في صافيناز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة