مصر جمالها طبيعى.. المتنافسات على لقب miss egypt.. بسنت موسى من حلم العمل بالخارجية للتقديم فى المسابقة.. يارا محامية قررت تكون قدوة.. ومروة أفضل عارضة أزياء تراهن على رفع اسم بلدها أمام العالم

السبت، 09 سبتمبر 2017 10:35 م
مصر جمالها طبيعى.. المتنافسات على لقب miss egypt.. بسنت موسى من حلم العمل بالخارجية للتقديم فى المسابقة.. يارا محامية قررت تكون قدوة.. ومروة أفضل عارضة أزياء تراهن على رفع اسم بلدها أمام العالم مروة طلعت
كتبت أسماء زيدان وتصوير حسام عاطف وسامح حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن تتويج ملكة جمال مصر المسابقة الأكبر والأشهر فى تاريخ البلاد، والتى دائماً ما تخطف الأنظار إليها، إذ لم تعد كما كانت فى السابق تعتمد على الجمال فقط بل أصبح للجانب الخيرى أهمية كبرى بها، وفى الاختبارات النهائية لمسابقة miss Egypt world 2017، تحدث "اليوم السابع"، مع بعض الفتيات اللاتى ترى كل واحدة منهن أنها ملكة جمال مصر المقبلة، ولديها ما يؤهلها لذلك من وجهة نظرها الخاصة، لنتعرف عن قرب على عقلية المرشحات لخوض مسابقة ملكة جمال مصر .

مروة طلعت top models of Egypt

: تقدمت لملكة جمال مصر لأشرف بلدى أمام العالم

مروة
مروة

قالت مروة طلعت top models of Egypt المتقدمة لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، إنها حصلت العالم الماضى على لقب أفضل عارضة أزياء فى مصر، ومثلت مصر فى المسابقة العالمية التى تحمل اسم "top models of the world" هذا العام، والتى أقيمت بمصر، وتم اختيارى ضمن أفضل عشر عارضات أزياء فى العالم.

 

مروة طلعت
مروة طلعت

 

وأضافت مروة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تجربتها فى تمثيل مصر أمام العديد من دول العالم شجعتها على إعادة التجربة مرة أخرى لتستفيد من خبراتها فى المرة الماضية فى حسن تمثيل مصر بمسابقة ملكة جمال العالم، حيث سبق وشرفت مصر باختيارى ضمن أفضل عشر عارضات أزياء فى مصر وأريد أن أشرفها مرة أخرى.

 

وبسؤال مروة عن أول شىء ستفعله إذا ما وفقت وكانت ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، أكدت أنها ستعمل على عكس صورة مصر بشكل جدى أمام العالم وتشجع البنات المصريات على المشاركة فى مثل تلك المسابقات والاستفادة منها من خلال تكوين صداقات، وتتعلم خبرات من التعامل مع الغير وبالنسبة للناحية المجتمعية ستشارك فى العديد من الأعمال الخيرية من تنشيط للسياحة والسعى لتحسين التعليم وغيرها من الأشياء التى من الممكن أن تفيدها على الصعيد الشخصى والمجتمعى. 

 

بسنت موسى، فتاة فى الـ 27 من عمرها، خريجة الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، كانت تحلم بالعمل فى وزارة الخارجية، ولكن لم توفق فى هذا فعملت فى أحد البنوك، لتستبدل حلمها وتسعى لأن تكون ملكة جمال مصر لعام 2017 .

بسنت موسى
بسنت موسى

وتضيف بسنت، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، قائلاً: " قدمت فى مسابقة ملكة جمال مصر لاعتقادى أنى أملك من الجمال الروحى والشكلى ما يعيننى كى أكون ملكة جمال مصر، ولدى ثقافة ولباقة وقدرة عقلية أستطيع من خلالها تمثيل بلدى وأجذب الاستثمارات الاقتصادية لمصر، وبذلك أستغل دراستى للاقتصاد والعلوم السياسية.

وتوضح بسنت، أنها فى حال فوزها بلقب ملكة جمال مصر، ستهتم بشكل خاص بالمشروعات الصغيرة، وذلك لأن مصر اهتمت بتلك المشروعات ستحدث نهضة كبيرة بها، كما أسعى لتنشيط إعادة تدوير القمامة إذ أن مصر من أكثر الدول معاناة من القمامة، وإذا استغلتها ستكون  من أغنى الدول .

بسنت
بسنت

و تقول  بسنت شريف ابنة الـ 22 عاماً، إنها فور تخرجها من ثلاثة أشهر قررت أن تبدأ حياة جديدة تمدها بخبرة قوية تجعلها تفعل ما تريد لخدمة مصر باشتراكها فى مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، موضحة أنها تريد أن تقدم شيئا للسياحة على وجه التحديد  .

بسنت شريف
بسنت شريف

 

فاطيمة خليفة موديل وميكب آرتسيت تسعى لتكون ملكة جمال مصر

وأكدت فاطيمة خليفة، المتقدمة لدخول مسابقة ملكة جمال مصر، إنها تعمل ميكب آرتيست ومودل، وتتجه مؤخراً للتمثيل، ولديها 22 عاماً، وتريد أن تمثل مصر لتنمية الأعمال الخيرية، مضيفة: "أنا بطبيعتى أشارك فى الأعمال الخيرية فاعتدت على زيارة دور الأيتام ومتواصلة معهم باستمرار، كما أننى أزور مستشفى سرطان الأطفال للتخفيف عن آلامهم " .

فاطيمة
فاطيمة

وتضيف فاطيفة، وأول شئ أريد أن أقوم به فى حال فوزى بلقب ملكة جمال مصر هو التوسع فى الأعمال الخيرية لأن مصر تستحق منا الكثير، وكذلك عليا الاهتمام بغير القادرين بشكل عام .

وكانت اختبارات اختيار المرشحات للفوز بلقب ملكة جمال مصر قد أقيمت أمس الجمعة بأحد فنادق القاهرة، بحضور 80 فتاة من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، حيث خضعن لمقابلة شخصية مع أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان أحمد فريد، والفنانة رانيا منصور، والفنانة راندا البحيرى، ومصطفى جلال ملك جمال العالم، والدكتورة أمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر عام 2017، ونادين أسامة ملكة جمال مصر 2016 .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة