حكيم: شرف لى الوقوف على خشبة "الأوليمبيا" مسرح العظماء والعمالقة

السبت، 09 سبتمبر 2017 08:08 م
حكيم: شرف لى الوقوف على خشبة "الأوليمبيا" مسرح العظماء والعمالقة حكيم
كتب ميرفت رشاد وخالد إبراهيم و بهاء نبيل - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة،  الشكر للمطرب حكيم على إشراك الهيئة فى جولته الغنائية بأوروبا، قائلا إن الفكرة طرحها حكيم منذ شهر ونصف، وقال إنه بالفعل يريد تقديم شىء لمصر، ووجدنا أن هذه الجولة فكرة جيدة.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفى للنجم حكيم للإعلان عن جولاته الغنائية فى أوروبا، أن الفن لغة دولية تنم عن ثقافة الشعوب، وتقوم على حرية الحوار واحترام الآخر، فضلا عن أن عائد هذه الحفلات موجه للمؤسسات الخيرية، وأعتقد أنه لابد أن نقف بجواره فى هذه الجولات المهمة.
 
وأوضح أن، حكيم لم يطلب أى شىء منا ولكن كل ما طلبه أن يكون الحفل تحت مظلة الهيئة، ولكننا لن نبخل على هذا الحفل، ونحتاج لتغيير الصورة الذهنية عن البلاد العربية.
 
وقال السوبر ستار  حكيم، "فى البداية أشكر هشام الدميرى لقبوله الاشتراك فى هذا الحدث، لاعتقادى بضرورة عودة السياحة و تنشيط هذا القطاع، ولا أخفى عنكم سرا أننى أذهب للهيئة منذ 20  عاما لاستغلال حفلاتى بالخارج، وحاولت تنفيذ الفكرة ولكن لم تكن هناك استجابة إلا بوجود الأستاذ هشام الدميرى، وأكد على ضرورة أن تليق هذه الجولة  باسم مصر" .
 
وأضاف حكيم، أنا جزء من الثقافة المصرية، وسعيد بالمشاركة للترويج لسياحة بلدى، وأحمل رسالة أن الموسيقى المصرية غذاء للروح ليعرف العالم ما هو الفن المصرى.
 
وأشار حكيم، "شرف لى الوقوف على مسرح العظماء والعمالقة، أم كلثوم وعبد الحليم، وأعتقد أنه يمكنى تقديم صورة مناسبة عن مصر خلال الحفل، وحاليا أسعى لتقديم عروض فنون شعبية تعبر عن الفن المصرى.
 
الفنان الكبير حميد الشاعرى أشاد بالجولة الغنائية الأوروبية لحكيم، وبسعيه للترويج للسياحة، وكونه ثالث فنان مصرى يقف على مسرح الأولمبيا بعد أم كلثوم وعبد الحليم.
 
وعرض فيلم قصير عن مشاركة أم كلثوم بالغناء على مسرح الأوليمبيا ثم اختيار حكيم لنفس المهمة على نفس المسرح، فى رسالة مهمة للعالم كله عن حقيقة الأوضاع فى مصر وأننا قادرون على التفوق والانتصار .
 
 
يذكر أن  حفلات حكيم تبدأ فى آواخر سبتمبر الجارى، وقد قرر حكيم  تخصيص عائد جميع حفلاته لصالح صندوق تحيا مصر ومؤسسة مجدى يعقوب ومستشفى علاج الأورام.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة