بالصور.. تفاصيل توقيع عقود ملكية مصنع سنمار ببورسعيد باستثمار 1.3 مليار دولار

السبت، 09 سبتمبر 2017 04:35 م
بالصور.. تفاصيل توقيع عقود ملكية مصنع سنمار ببورسعيد باستثمار 1.3 مليار دولار توقيع عقود مصنع سنمار
بورسعيد – محمد فرج - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، السبت، خلال فعاليات توقيع عقود مصنع سنمار، إنه تم توقيع عقود ملكية للأرض بعد انتهاء لجنة فض المنازعات من إجراءاتها، ومع انتهاء الشركة من جميع الاشتراطات الخاصة بالملكية.

 

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" توقيع عقود الملكية بين المحافظ والعضو المنتدب للشركة بالديوان العام لمحافظة بورسعيد وفى حضور عدد من القيادات التنفيذية من بينهم عادل عبد الفتاح، مدير المنطقة الصناعية.

 

وأكد "الغضبان"، أن وجود هذا المصنع على أرض بورسعيد لهو فخر لها؛ حيث يُعد من أكبر الاستثمارات الهندية الموجودة فى مصر، التى تُقدر بمليار و300 مليون دولار؛ مضيفاً أنه ستتم توسعات بحوالى 300 مليون دولار آخرين.

 

وأوضح المحافظ، أن بورسعيد أصبحت جاذبة للاستثمار، وتعتبر هى قاطرة التنمية فى الفترة الحالية لمصر، والدولة تهتم حالياً بالمستثمرين الجادين؛ مشيراً إلى أنه يُرحب بجميع المستثمرين على أرض بورسعيد.

 

ومن جانبه قال "ساتيا" - العضو المنتدب لمصنع سنمار، أن حجم العمالة بالمصنع حوالى 3000 عامل، ويقع المصنع على 300 ألف متر مربع، ويتم استهداف عمالة أكثر خلال فترة التوسعات القادمة.

 

ولفت شريف المنوفى - المدير التنفيذى للمصنع، إلى أن الشركة تراعى كل الاشتراطات الخاصة بالصحة والسلامة المهنية وتراعى كل الإجراءات لمراجعة كل شئ يحدث فى المصنع من خلال جميع الجهات المعنية؛ فالمصنع يتم مراجعته بالكامل ونحن على اتصال مع جميع الجهات التنفيذية والتشريعية وغيرها.

 

وأوضح "المنوفى" أن المصنع له مشاركة مجتمعية فى محافظة بورسعيد، وهناك نظام داخلى لمعالجة الصرف يتم الانتهاء منه خلال الفترة القادمة ويعمل على إستخدام ناتج الصرف مرة أخرى داخل المصنع.

 

يذكر أن "سنمار" أكبر شركة هندية فى السوق المحلية، تقدر استثماراتها القائمة بـ1.2 مليار دولار، ومن المتوقع أن ترفعها إلى 1.5 مليار دولار، بعد التوسعات، فيما يتعدى حجم الاستثمارات الهندية فى مصر 3 مليارات دولار.

 

توقيع عقود مصنع سنمار3
 

 

توقيع عقود مصنع سنمار4
 

 

توقيع عقود مصنع سنمار5
 

 

توقيع عقود مصنع سنمار6
 

 

توقيع عقود مصنع سنمار10








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة