إيلون موسك ينشر صورة جديدة لبدلة الفضاء الخاصة بزوار كوكب المريخ

السبت، 09 سبتمبر 2017 03:03 م
إيلون موسك ينشر صورة جديدة لبدلة الفضاء الخاصة بزوار كوكب المريخ بدلة سبيس إكس الجديدة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر إيلون موسك الرئيس التنفيذى لشركة سبيس إكس لأبحاث الفضاء، صورة جديدة عبر حسابه على إنستجرام يوضح فيها صورة بدلة الفضاء SpaceX suit، حيث تكشف الصورة عن أحد رواد الفضاء وهو يرتدى البدلة الجديدة بينما يقف أمام مركبة Crew Dragon spacecraft، والتى تبدو أكثر أنسايبية وذات تصميم مميز بشكل كبير.

 

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن البدلة تحتوى على العديد من المناطق المرنة التى ستعطى مرتديها مجموعة جيدة من القدرات الخاصة بالحركة، فى حين أن الأحذية خفيفة الوزن نسبيا، وهو ما لا يعتبر أمرا غريبا، حيث رصد تقرير سابق أنه سيجرى استخدامها داخل كبسولة الفضاء التابعة لسبيس إكس أو التنقل إلى المركبات الأخرى، حيث يتم ضغط البيئة، إلا أنه لا يمكن استخدامها فى المسافات الطويلة فى الفراغ البارد من الفضاء.

 

وقد كتب موسك فى تعليقه على صورة إنستجرام: "رائد فضاء الفضاء بجانب كبسولة دراجون"، وكان موسك قد نشر الصورة الأولى لهذه البدلة الفضائية فى 23 أغسطس الماضى، إلا أنها لم تكن بنفس المقدار من هذا الوضوح.

 

جدير بالذكر أن بدلات الفضاء المتطورة التى تطورها شركة الفضاء الخاصة SpaceX ستكون خاصة بالرواد الذين سيذهبون لاستكشاف المريخ فالمستقبل.

 

 

Astronaut spacesuit next to Crew Dragon

A post shared by Elon Musk (@elonmusk) on










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة