أخبار ريال مدريد اليوم تؤكد عدم تأثر الملكى بغياب مودريتش.. وعودة كاسيا

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:48 ص
أخبار ريال مدريد اليوم تؤكد عدم تأثر الملكى بغياب مودريتش.. وعودة كاسيا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد يغيب عن لقاء ليفانتى بقرار فنى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن فريق ريال مدريد لا يعانى فى غياب لاعب الوسط لوكا مودريتش، الذى تم استبعاده من مباراة الفريق، ظهر اليوم السبت، ضد ليفانتى ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وكان الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قد استبعد مودريتش من قائمة الملكى المشاركة ضد ليفانتى، اليوم، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقرار فنى، حيث يستهدف زيزو إراحة لاعب الوسط الكرواتى العائد للتو من فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده من أجل تجهيزه لمباراة أبويل القبرصى، المحدد لها الأربعاء المقبل، فى مستهل مشوار حامل اللقب بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

مودريتش لاعب ريال مدريد
مودريتش لاعب ريال مدريد

ريال مدريد لا يعرف طعم الهزيمة فى غياب مودريتش

قالت الصحيفة المدريدية، إن ريال مدريد لا يعرف طعم الخسارة فى 19 مباراة غاب فيها مودريتش خلال الموسم الماضى، حيث حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6.

وكان مودريتش أحد نجوم ريال مدريد فى خط الوسط قد غاب عن 19 مباراة الموسم الماضى، بواقع 13 مباراة بالدوري الإسبانى و4 مباريات ببطولة كأس ملك إسبانيا ومباراتين بدورى الأبطال.

جدير بالذكر أن مودريتش غاب عن مباراة رسمية واحدة مع ريال مدريد خلال الموسم الحالى، وكانت ضد برشلونة فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى، والتى فاز فيها الفريق الملكى بنتيجة (3-1).

واجهة الموقع الرسمى لريال مدريد صورة لبيل وبنزيما معا
واجهة الموقع الرسمى لريال مدريد صورة لبيل وبنزيما معا

ريال مدريد يدعم بنزيما وجاريث بيل أمام ليفانتى

فى سياق مغاير، أكد ريال مدريد دعمه لثنائى الفريق كريم ينزيما وجاريث بيل خلال مباراة ليفانتى اليوم، وقام الموقع الرسمى للنادى الملكى بتغيير الواجهة الخاصة به بوضع صورة لبنزيما وجاريث بيل معًا من أجل تحفيزهما للتألق خلال مباراة ليفانتى.

وكان جاريث بيل وبنزيما قد تعرضا لصافرات استهجان وانتقادات واسعة من جماهير ريال مدريد خلال مباراة فالنسيا الأخيرة بسبب أدائهما الباهت ما ترتب عليه سقوط الفريق الملكى فى فخ التعادل (2-2) وخسارة نقطتين هامتين فى صراع الاحتفاظ بلقب الليجا.

كاسيا الحارس الثانى لريال مدريد
كاسيا الحارس الثانى لريال مدريد

كاسيا أساسيًا لأول مرة مع ريال مدريد منذ 160 يومًا

من جانبه، أكد زيدان أنه لا يتفق مع جماهير الريال فى انتقاداتها اللاذعة ضد بنزيما وبيل، مؤكدًا أنه سيعتمد على الثنائى أساسيًا أمام ليفانتى، كما يعتمد مدرب الريال على الحارس الثانى كيكو كاسيا "أساسيًا" لأول مرة على ملعب "البرنابيو" منذ 160 يومًا، حيث كانت أخر مباراة شارك فيها ضد غرناطة التى انتهت بفوز الريال (4-0) يوم 6 مايو الماضى بالدورى الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة