80% من القراء يؤيدون عودة الجماهير للملاعب مع تغليظ عقوبة المشاغبين

السبت، 09 سبتمبر 2017 07:02 ص
80% من القراء يؤيدون عودة الجماهير للملاعب مع تغليظ عقوبة المشاغبين الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد الأصوات المطالبة بعودة الجماهير للمدرجات مع تغليظ عقوبة المشاغبين، أيد غالبية القراء الأصوات المطالبة بعودة الجماهير للمدرجات مع تغليظ عقوبة المشاغبين.

وأيد 80% من القراء الأصوات المطالبة بعودة الجماهير للمدرجات مع تغليظ عقوبة المشاغبين، بينما رفض 19% من القراء الأصوات المطالبة بعودة الجماهير للمدرجات مع تغليظ عقوبة المشاغبين، فى الوقت الذى أعرب فيه 1% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

 

الاستطلاع
الاستطلاع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

عدم ....... عوده الجماهير .......... هو بمثابه ........... فشل زريع ......... للدوله !!!!!!

بعد 6 سنوات أو اكثر على قيام الثوره .......... والامن لا يستطيع أن يؤمن ........ تجمع بسيط فى ملعب !!!!! يدل على .............. وهن وضعف كبيران فى المنظومه الامنيه !!!!! لابد من تغير القيادات التى تستسهل العمليه ........... وتفضل التضيق على الشعب ........... بدل من الاجتهاد لفرض الامن !!!!! هذه هى مهامهم !!!!! اذا كانوا يخشوا من تأمين مباراه ............. فكيف يؤمنوا الرئيس .......... والبلد !!!!!!! يجب عوده الجماهير فورا !!!!! وكفانا ............. استخفاف بعقول الشعب !!!!!!! فمن لايستطيع القيام بمهامه .......... فليرحل !!!!!! فمصر مليئه بالكفاءات ........... التى تستطيع ان تصون أمن وكرامه المواطن!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة