43 مليون جنيه زيادة فى صفقات الزمالك الصيفية عن الموسم الماضى.. اقرأ التفاصيل

السبت، 09 سبتمبر 2017 03:00 ص
43 مليون جنيه زيادة فى صفقات الزمالك الصيفية عن الموسم الماضى.. اقرأ التفاصيل فريق الزمالك
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد مع 11 صفقة من مختلف أندية الدورى المصرى، بتكلفة بلغت 84 مليون جنيه.

الزمالك نجح فى الحصول على جهود الثنائى محمد الشامى وعبد الله جمعة من إنبى مقابل 21 مليون جنيه، كما تعاقد مع الكونغولى كابونجو كاسونجو فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية على مستوى الانتقالات، قادما من صفوف الاتحاد السكندرى بقيمة 15 مليون.

كما ضم النادى الأبيض صلاح عاشور مهاجم إنبى بمبلغ 4 ملايين جنيه، وأحمد مدبولى صانع ألعاب النصر للتعدين مقابل 4 ملايين جنيه أيضا، وتم التعاقد مع أحمد داودا لاعب وسط مصر المقاصة فى صفقة بلغت 8 ملايين جنيه، وأحمد موسى كابوريا مقابل 8 ملايين جنيه، ومحمود علاء قادما من فريق وادى دجلة فى صفقة كلفت خزينة الفارس الأبيض 12 مليون جنيه، والغانى بنيامين أشيمبونج قادما من صفوف الداخلية مقابل 3 ملايين جنيه.

وتعاقد الزمالك مع السورى الدولى مؤيد العجان قادما من صفوف الوحدة السورى فى صفقة بلغت 2 مليون و700 ألف جنيه، بجانب الإيفوارى رزاق سيسيه فى صفقة كلفت خزينة الأبيض 6 ملايين و800 ألف جنيه، وتضمنت حصول أسوان على 5 ملايين جنيه بخلاف حصول ناديه الإيفوارى على 100 ألف دولار حق رعاية اللاعب.

محمود علاء
محمود علاء

وفى فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2016/2017 تعاقد الزمالك مع 12 صفقة جديدة لتدعيم الفريق وبلغت التكلفة حوالى 40 مليون جنيه، بعد أن حصل على جهود كل من النيجيرى ستانلى، وعلى فتحى ومحمد ناصف، وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمد مجدى ومحمود حمدى ومحمد مسعد وشوقى السعيد، وأحمد جعفر بخلاف عودة الثنائى إبراهيم صلاح وإسلام جمال من الإعارة.

وكلفت الصفقات الجديدة خزينة النادى الأبيض، 41 مليون جنيه بعد ضم ستانلى من دجلة بـ5 ملايين جنيه، بجانب أسامة إبراهيم ومحمد ناصف من إنبى مقابل 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الثلاثى حسنى فتحى ودونجا ومحمد مسعد من المقاصة بـ7.5 مليون جنيه، ومحمود حمدى من الجيش بـ10 ملايين جنيه، ومحمد مجدى بـ5 ملايين جنيه من المصرى، وعلى فتحى من المقاولون بـ2.5 مليون جنيه، بجانب صلاح ريكو من الشرطة بـ3 ملايين جنيه.

 

صلاح ريكو
صلاح ريكو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

المهم التحكيم ميصيعش الزمالك لصالح الأهلى كالعادة

والخر التحكيم يهدى الدورى للأهلى يجب هذا العام تكاتف الجميع ضد التحكيم الظالم فى حالة مجاملة الأهلى والسبب فى ضياع الروح المعنويه للاعبى الزمالك وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل حكم ظالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة