تاريخ محاولة إهانة الحضارة المصرية القديمة فى السنوات الأخيرة.. كارمن وأوريتا يصوران فيلمين إباحيين فى منطقة الأهرامات.. وماريسا تلتقط العديد من الصور العارية.. و3 فتيات مجهولات يلتقطن صورا فى سقارة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 04:03 م
تاريخ محاولة إهانة الحضارة المصرية القديمة فى السنوات الأخيرة.. كارمن وأوريتا يصوران فيلمين إباحيين فى منطقة الأهرامات.. وماريسا تلتقط العديد من الصور العارية.. و3 فتيات مجهولات يلتقطن صورا فى سقارة سائحه فى الاهرامات
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تسلم الحضارة المصرية يوما من محاولات التشويه، فالمؤامرات ضدها لا تتوقف أبدا، ومن ذلك ما حدث أمس، عندما فوجئ الجميع على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بنشر عدد كبير من الصور لفتاة بلجيكية تدعى "ماريسا" وهى عارية تماما فى منطقتى الأهرامات ومعبد الكرنك.

سائحه فى الاهرامات (5)

وتقول ماريسا إن القصة وقعت بعدما طلب منها صديقها "جيسى"، عمل فيلم فوتوغرافى فى مصر، وسط الحضارة المصرية القديمة، وبالفعل لبت الطلب وجاءت إلى مصر، ونجحت فى التقاط عدد من الصور بمنطقة الأهرامات، لتذهب بعد ذلك لمعبد الكرنك، لكن أثناء تصويرها، تم القبض عليها من قبل الشرطة المصرية.

 

وتسرد القصة قائلة: كانت المعابد تفيض بالسياح الذين تجمعوا حول المرشدين السياحيين المحليين، وبينما كنا نظن أن الجيزة كانت مفرطة فى الحماية، لكننا وجدنا الحالة الأمنية فى الكرنك أكثر كثافة حتى إنه كان هناك خمسة حراس لكل عمود أثرى.

سائحه فى الاهرامات (4)

وتابعت "ماريسا"، خلال تصوير عدد من الصور وأنا عارية تمكن من مشاهدتنا 4 حراس أمن، بمن فيهم مدير المعبد، حيث كانت الشرطة فى انتظارنا، ما اضطر جيسى إلى حذف الصور قبل وصول الشرطة، الذين فتشوا الكاميرا ولم يجدوا أى صور، فسألوا أين الصور؟ قلنا لهم إنه كان مجرد اختبار للضوء، وأننا لم نحصل على أى صور حتى الآن، ومن الواضح أنهم لم يصدقونا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعد عودتنا للفندق استطاع صديقى إعادة الصور المحذوفة مرة أخرى من خلال أحد البرامج.

 

ماريسا
ماريسا

 

صور عارية جديدة لـ 3 فتيات

واليوم نشرت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار صورا جديدة لـ3 سائحات، على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى منطقة الأهرامات والأقصر وسقارة، تم التقاطها لهن عرايا أيضا، ما أثار غضب مجموعة كبيرة من الأشخاص، معتبرين أنها إهانة مقصودة للحضارة المصرية القديمة، مطالبين بتشديد عملية التأمين داخل المنطقة.

سائحه فى الاهرامات (3)

أفلام إباحية

فى عام 2015 قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن ممثلة أفلام إباحية أوروبية تدعى "أوريتا" من روسيا، قامت بتصوير فيلما أثناء زيارتها للأهرامات، وقالت أوريتا، إنها صورت الفيلم فى عام 2012 لتقوم بنشره 2015، وتتضمن الفيلم أكثر من 5 مشاهد إباحية تم تصويرها فى منطقة سن العجوز داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبو الهول.

سائحه فى الاهرامات (2)

وفى 30 أبريل 2015، أعلنت ممثلة أفلام إباحية تدعى "كارمن دى لوز" على حسابها الشخصى على تويتر عن تسجيلها فيلما إباحيا فى منطقة الهرم، وزعمت الممثلة أنها قامت بتصويره فى شهر أبريل، وانتشر هذا الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك التى قامت بنشر صور للممثلة الإباحية داخل منطقة الأهرامات.

 

كارمن دى لوز
كارمن دى لوز
 
 
 
سائحه فى الاهرامات (1)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الخفراء المسئولون

للاسف افراد الامن او الخفراء المسئولون عن اثار المناطق هم اول من يطالب السائح بمخالفة القانون حتى يحصلوا منه على اموال.هم على استعداد لعمل اى شئ نظير مال نظرا لانعدام ثقافتهم.هل تتخيلوا انى اخبر السائح ان التصوير ممنوع ثم ياتى ليخبرني ان الخفير طلب منه ان يصور !! اضف لهذا اصحاب الجمال و الخيل و الذى يظهر احدهم بوضوح فى فضيحة صور الفتاة البلجيكية. لو كان هناك ادارة محترمة لهذه المناطق الاثرية لما وقع بها ما يقع كل يوم من مخالفات و بلاوى يندى لها الجبين تحت نظر و سمع المسئولين عنها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة